التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة الأقصى الفلسطينية الناقلة للأحداث في قطاع غزة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الأشخاص في الأوقات الحالية عن تردد قناة الأقصى الفضائية التي تبث من داخل الأراضي الفلسطينية وبالتحديد من أراضي قطاع غزة، حيث تهتم القناة بمجالات متنوعة وأهمها أخبار الساحة الفلسطينية بجانب عرض أعمال فنية درامية خلال أيام الشهر المبارك، حيث وتهتم القناة أيضاً بمناقشة قضايا الساحة الفلسطينية السياسية عبر العديد من البرامج المتنوعة، حيث وفي الوقت الحالي تغطي القناة الأحداث التي تجري على الأراضي الفلسطينية، وفي المقال الحالي نضع لكم تردد القناة الفعال.

تردد قناة الأقصى الفلسطينية على نايل سات 2022

يمكنك التقاط بث شاشة قناة الأقصى الفضائية بكل سهولة من خلال قمر نايل سات عبر التردد الموضوع في الأسفل، كما ويمكنك التقاط موجة إذاعة القناة من خلال نفس التردد بقسم قنوات راديو، ولكن بما إنه يتوفر مصدر مرئي ومسموع فلا حاجة لالتقاط القناة عبر راديو جهاز الاستقبال، نترككم الآن مع تردد قناة الأقصى على نايل سات.

اسم القناة على القمر القمر التردد اتجاه الاستقطاب الترميز الجودة
Al Seraj نايل سات – Nile Sat 10971 أفقي- H 27500 HD
تردد قناة الأقصى الفلسطينية الناقلة للأحداث في قطاع غزة
تردد قناة الأقصى الفلسطينية الناقلة للأحداث في قطاع غزة

أطلقت قناة الأقصى الفلسطينية أخيراً بثها عالي الجودة HD على نفس التردد الذي يتوفر عليه جودة SD حيث كل ما عليك هو ضبط التردد المبين في الجدول أعلاه حيث أنه التردد الجديد الذي بإمكانك التقاط البث الجديد عالي الجودة من خلاله.

تردد القنوات الناقلة للأحداث الفلسطينية 2022

في ظل الأحداث الساخنة التي تشهدها الساحة الفلسطينية وخاصة في العاصمة المحتلة القدس وما تشهده من استفزازات من جيش الاحتلال بجانب استفزازات من المستوطنين فقد زادت هذه الأفعال إلى اشتعال الوضع تدريجياً واندلاع مواجهات يومياً في القدس ومدن الضفة الغربية وغيرها من المناطق الفلسطينية بجانب قطاع غزة الذي يشهد قصفاً إسرائيلياً خلال الأيام الأخيرة، وتنقل قناة فلسطين اليوم أيضاً تغطية خاصة للأحداث الفلسطينية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .