التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة الحدث العربية 2022 على جميع الأقمار الصناعية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعتبر قناة الحدث العربية من القنوات الإخبارية الشهيرة التي تقوم بعرض الأخبار المتنوعة، حيث أنها تعرض جميع الأخبار الرياضية والإخبارية والاقتصادية، وتقدم هذه الأخبار من خلال كبار الإعلاميين ذو الخبرة الواسعة، فإن هذه القناة تعرض كل ما هو جديد في عدة مجالات مختلفة، مما جعلها تحظى بالإقبال الشديد من الناس، حيث اكتسحت القناة محركات البحث العالمية الشهيرة قوقل كروم، وهي قناة محببة للجمهور العربي وخاصة دول الخليج، لما تقدمه من محتوى إعلامي صادق وسريع في نقل الأخبار.

تردد قناة الحدث العربية 2022 على جميع الاقمار الصناعية
تردد قناة الحدث العربية 2022 على جميع الاقمار الصناعية

قد يهمك…تردد قناة الجزيرة الجديد 2022 على جميع الأقمار الصناعية.

قناة الحدث العربية

تعتبر قناة الحدث العربية هي قناة عربية سعودية تقدم محتوى إخباري متنوع، حيث بدأت القناة بثها الأول في يوم الخميس  12 يناير 2012م، وهي قناة فرعية لقناة العربية الإخبارية تابعة لمديرها ممدوح المهني، وتراقب هذه القناة الأوضاع والأحداث التي تحدث في المنطقة العربية، وتتميز القناة بتنوعيها للمحتوى الإخباري، حيث تستضيف في برامجها الإخبارية العديد من المشاهير الإعلامين العرب، مما جعلها موضع اهتمام الكثير من الأشخاص، وكذلك تعرض القناة الأفلام التاريخية والوثائقية.

تردد قناة الحدث العربية على عربسات

التردد 12092
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الحدث العربية على عربسات

التردد 11747
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .