التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تردد قناة الرابعة العراقية لمتابعة مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة الرابعة العراقية لمتابعة مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت قناة الرابعة العراقية نيتها بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض الودي وذلك صباح يوم الأحد الموافق 24 يوليو 2022 عند الساعة السادسة صباحاً بتوقيت السعودية، حيث أكدت القناة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنها وبشكل رسمي حصلت على حقوق بث المباريات الودية التي يخوضها فريقي برشلونة وريال مدريد في معسكرهم التحضيري المقام في الولايات المتحدة ضمن تجهيزات الانطلاق استعداداً للموسم الكروي 2022/2023 القادم.

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة الكلاسيكو 2023

تقوم قناة الرابعة الرياضية التي تتخذ العراق مقراً لها بنقل حي ومباشر لأقوى المباريات الودية، حيث أعلنت عن نقل مباراة الكلاسيكو الودي بشكل مجاني عبر شاشتها الغير مشفرة والمتوفرة على قمر النايل سات والتي يمكن التقاط تردداته بكل سهولة من خلال القيام بإدخال بيانات التردد ومن ثم البحث عنه بكل سهولة من خلال اعدادات جهاز الاستقبال الخاص بك، حيث يمكنك إدخال البيانات المتوفرة في الجدول التالي.

تردد قناة الرابعة العراقية لمتابعة مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022
تردد قناة الرابعة العراقية لمتابعة مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022
اسم القناة على القمرالقمرالترددالاتجاهالترميزالتصحيحالتشفير
AlRabiaa TVنايل سات – Nilesat11334أفقي H27500غير مطلوبمجاناً

قد يهمك: موعد والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 2022/2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية 2022

تقوم العديد من القنوات الأجنبي والعربية بنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية التحضيرية بشكل مباشر، حيث يمكن التقاط القنوات على أقمار مختلفة حسب القائمة الموضحة أدناه، حيث يمكنك اختيار القمر المناسب ومعرفة القناة الناقلة على هذا القمر لمشاهدة المباراة.

القناةالقمرالتشفير
Sport TV1 PortugalHispasat 1B/1C/1Dمشفرة
Polsat SportHot Bird 1-6مشفرة
SuperSport HD 2 albEutelsat W2مشفرة
SuperSport Maximo 1PAS 10مشفرة

هذه القائمة خاصة بالمتابعين العرب في دول أوروبا وغيرها حيث بإمكانهم التقاط بث هذه القنوات عبر القمر الرسمي للبلد القاطن بها، حيث أن عرب الشرق الأوسط يمكنهم المشاهدة مجاناً عبر قناة الرابعة الرياضية الموجودة على قمر نايل سات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .