التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة الشارقة الرياضية لمتابعة مباراة سبورتينج لشبونة وروما على النايل سات،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثيرون من المتابعين والمهتمين بالرياضة عن تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport TV الناقلة لأبرز الاحداث الكروية والرياضية، ازدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة الشارقة نظراً لما تقدمه القناة من عمل رائع ونقل الكثير من المباريات الودية الاستعدادية، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم في موقع موجز الأخبار تردد قناة الشارقة الرياضية لمتابعة مباراة سبورتينج لشبونة وروما.

توقيت والقناة الناقلة لمباراة سبورتينج لشبونة وروما

المباراة: سبورتينج لشبونة Vs روما.
البطولة: مباراة ودية.
القنوات الناقلة: الشارقة الرياضية.
الملعب: ملعب ألغارفي.
موعد المباراة: 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر.

تردد قناة الشارقة الرياضية على النايل سات

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 11012 27500 6/5 عمودي

مزايا قناة الشارقة الرياضية

  • تعمل قناة الشارقة الرياضية على تقديم عدد كبير من البرامج الخاصة بالرياضة المحلية والدولية على مدار 24 ساعة بشكل مجاني.
  • تعتبر القناة الرياضية هي من أبرز القنوات في الوطن العربي وهي الأولى في المجال الرياضي.
  • تضم القناة كوكبة كبيرة من المحللين والرياضين لتقديم أفضل البرامج وتحليل كافة المباريات.
  • تعمل القناة على توفير استديو تحليلي في كل مباراة.
  • تعمل على تسهيل طريقة التواصل مع المتابعين لها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تعتبر القناة من ضمن القنوات الفضائية الغير مشفرة وتعمل على تقديم محتوى مجاني.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .