التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة تنة ورنة الجديد على كافة الأقمار الصناعية 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نستعرض لكم تردد قناة تنة ورنة الجديد على كافة الأقمار الصناعية 2022 ،حيث نلاحظ ازدياد بشكل كبير في عمليات البحث عبر محركات بحث جوجل ومواقع التواص الاجتماعي عن تردد قناة تنة ورنة الجديد و خاصة بعد تغيير ترددها ،و التي يشاهدها و يرغبها العديد من الأطفال لما تبث من محتوى هادف كأفلام الكرتون ، و تبث قناة تنة ورنة جميع برامجها على مدار 24 ساعة بدون توقف.

قناة تنة  ورنة

تعتبر قناة تنة ورنة إحدى القنوات الفضائية المتخصصة في عرض أفلام الأطفال التي يعشقها الأطفال مثل توم وجيري ومازينجر، وكابتن ماجد ، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المفضلة لدى الأطفال و ترجمات لأفلام ديزني التي يحبها الصغار و الكبار ، و تبث محتواها على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش  بجودة عالية تتميز قناة تنة ورنة بأهدافها النبيلة و التي تتمثل في تنمية مهارات الأطفال و زرع القيم و الأخلاق فيهم.

قد يهمك …تردد قناة كراميش الجديد Karameesh على كافة الأقمار الصناعية 2022

قد يهمك ..تردد قناة بطوط الجديد للأطفال 2022 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة تنة ورنة الجديد على كافة الأقمار الصناعية 2022

سوف نستعرض لك عزيزي الزائر تردد قناة تنة ورنة على القمر الصناعي نايل سات من أجل الاستمتاع بجميع البرامج و الأغاني التي تعمل القناة على تقديمها :

  • اسم القناة : تنة ورنة .
  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد:11853.
  • الاستقطاب :أفقي.
  • معدل الترميز :27500.
  • معامل تصحيح الخطأ :2/3 .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .