التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة زي افلام الهندية Zee Aflam على قمر نايل سات وقمر عرب سات،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من الناس عن أحدث تردد لقناة زي أفلام الهندية zee aflam على كافة الأقمار الصناعية، حيث تعد قناة زي أفلام من أشهر القنوات التي تقوم بعرض الأفلام الهندية التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص في الوطن العربي و العالم و التي تحتل القمة بين مجموعة كبيرة من القنوات التي تقوم بعرض نفس المحتوى، و ذلك لحرصها على أن تقوم ببث المحتوى المميز و الفريد من نوعه.

قناة زي أفلام ZEE aflam

تعتبر قناة زي أفلام الهندية ZEE aflam  من ضمن أهم القنوات الفضائية، وهي قناة تابعة ZEE للمشاريع الترفيهية التي يقع في مقرها دبي، وتقدم قناه زي أفلام أحدث الأفلام الهندية المدبلجة للغة العربية والأفلام التركية أيضا وحفلات توزيع الجوائز وبعض البرامج المميزة، انطلقت قناة زي أفلام في أول بث رسمي لها عام 2008، وتميزت بانها قناة مجانية بدون اي اشتراكات ومتاحة على قمر النايل سات وعرب سات بشكل سهل وتردد قوي لاستقباله، لتكون بدورها من أوائل القنوات العربية في تخصصها، حيث تهتم القناة بخدمه محبي دراما وسينما هوليود، وهي متخصصة فقط في عرض الأفلام الهندية المترجمة والمدبلجة باحتراف الى اللغة العربية الفصحى ليتثنى لجميع المشاهدين العرب متابعة كل ما هو جديد وحصري في الأفلام الهندية المميزة.

قد يهمك ..تردد قناة مكملين الجديد 2022 على النايل سات وعرب سات

قد يهمك ..تردد قنوات الحياة alhayah 2022 الجديد على النايل سات وعرب سات

تردد زي أفلام على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11939
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500

تردد زي أفلام على القمر الصناعي عرب سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12111
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر إلى نهاية المقال الذي قدمناه عبر موقعنا بحيث نشرنا فيه تردد قناة زي أفلام الهندية zee aflam، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .