التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تردد قناة زي الوان ZEE Alwan الجديد على كافة الأقمار الصناعية

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة زي الوان ZEE Alwan الجديد على كافة الأقمار الصناعية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نعرض لكم أعزائي الزوار عبر موقعنا تردد قناة زي الوان ZEE alwan الجديد، هي إحدى أشهر القنوات العربية، و تعد قناة ترفيهية مجانية تبث على مدار الساعة و تعرض مجموعة كبيرة و ضخمة من المسلسلات و البرامج الهندية المدبلجة للعربية و أيضاً تعرض مجموعة مسلسلات عربية حصرية متنوعة، و تقدم قناة زي أفلام محتواها على مدار اليوم دون إنقطاع و أيضا يتم إعادة المسلسلات مرة أخري حتي يتمكن الجميع من مشاهدتها، و من خلال المقال سنعرض لكم أحدث تردد لقناة زي الوان الجديد.

قناة زي الوان ZEE alwan

تردد قناة زي الوان ZEE alwan الجديد، انطلقت قناة Zee Alwan في منتصف عام 2012 لتصبح احدى القنوات المميزة في مجالها، حيث أنها متخصصة في بث المسلسلات الهندية و التركية مدبلجة للعربية، حصدت القناة منذ انطلاقها المليارات من المشاهدات من جميع البلدان العربية و أيضاً من بعض الدول الأوروبية التي يمكث بها العرب المغتربون.

قد يهمك تردد قناة زي افلام الهندية zee aflam على قمر نايل سات وقمر عرب سات.

قد يهمك تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 1443 هـ.

تردد zee alwan على القمر الصناعي نايل سات

  •  القمر الصناعي نايل سات.
  • الجودة HD.
  • التردد 11939.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.

تردد zee alwan على القمر الصناعي عرب سات

  • القمر الصناعي عرب سات.
  • الجودة HD.
  • التردد 12111.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب عمودي.

هنا قد وصلنا أعزائي الزوار إلى نهاية المقال الذي قدمناه لكم عبر موقعنا موجز الأخبار بحيث عرصنا فيه تردد قناة زي الوان ZEE alwan الجديد، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .