التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة طيور الجنة الجديد على كافة الأقمار الصناعية 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نستعرض لك عزيزي المتابع تردد قناة طيور الجنة الجديد على كافة الأقمار الصناعية 2022 ،حيث يبحث الكثير من الأمهات والأطفال عن تردد قناة طيور الجنة الجديد، ويتابع هذه القناة الملايين عبر الوطن العربي، نظراً لما تقدمه القناة من مجموعة متنوعة و جميلة من الأناشيد المفضلة لدى الأطفال، ويتم بث بعض السلوكيات والقيم والمبادئ ، وتقوم أيضآ بتعليم الأطفال الأرقام و الحروف بكلا اللغتين العربية و الإنجليزية.

قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طوير الجنة من أبرز القنوات الفضائية التى تعمل على تقديم المحتوى المميز لكافة الفئات العمرية من الأطفال، وقد إستطاعت القناة أن تحقق نجاح كبير في مختلف الدول العربية في فترة وجيزة، وقد إستطاعت القناة أن تصل إلى كل بيت في الوطن العربي من خلال تقديم العديد من البرامج الإلكتروني التى تتلائم مع الطفل العربي بصورة كبيرة.

تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2022

سوف نستعرض لك عزيزي المتابع تردد قناة طيور الجنة على قمر النايل سات من أجل الإستمتاع بالمحتوى المميز الذى يتم تقديمه من خلال القناة، وذلك عبر التالي :-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11258.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب : أفقي.

قديهمك ..تردد قناة البحرين على كافة الأقمار الصناعية 2022

قديهمك ..اضبط تردد قناة بي ان سبورت آسيا beIN Sports AFC الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات 2022

يمكنك عزيزي المتابع ضبط تردد قناة طيور الجنة على قمر العرب سات من خلال التالي :-

  • القمر الصناعي : عربسات / سهيل سات.
  • التردد : 11310.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • الاستقطاب : عمودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .