التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تردد قناة فلسطين اليوم لمتابعة أحداث المسجد الأقصى اليوم 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة فلسطين اليوم لمتابعة أحداث المسجد الأقصى اليوم 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

في ظل الأحداث الجارية في الساحة الفلسطينية يزداد البحث عن تردد القنوات التي تنقل أخبار الأراضي الفلسطينية، حيث تبث قنوات فلسطين اليوم وقناة الأقصى وأيضاً قناة الجزيرة كل ما هو جديد في فلسطين، حيث وكانت قد شهد المسجد الأقصى يوم الجمعة الرابع عشر من شهر رمضان الفضيل اقتحامات واعتداءات من جنود الاحتلال وتدنيس المسجد والقيام بحملة اعتقالات بحق المرابطين والعديد من الاعتداءات الصارمة بحق المقدسات، يمكنك متابعة الأخبار بنفسك من خلال ضبط تردد قناة فلسطين اليوم الناقلة لهذه الأحداث الجارية.

تردد قناة فلسطين اليوم على نايل سات 2022

قناة فلسطين اليوم التي تبث شاشتها من قلب دولة لبنان الشقيقة فهي تهتم بكل ما يجري في الساحة الفلسطينية في كافة المحاور حيث تهتم بكل ما هو فلسطيني وتنقل كل جديد في الساحة الفلسطينية، حيث ومع الأحداث الجارية منذ فجر يوم الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك فقد أدى اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى تفجير الأوضاع في ساحة المسجد الأقصى ومنطقة الحرم القدسي، ويمكن ضبط تردد فلسطين اليوم من خلال الصندوق التالي.

القناة القمر التردد الاتجاه الترميز التصحيح
فلسطين اليوم نايل سات 10720 حتى 10728 أفقي 30000 5/6 أو آلي
تردد قناة فلسطين اليوم لمتابعة أحداث المسجد الأقصى اليوم 2022
تردد قناة فلسطين اليوم لمتابعة أحداث المسجد الأقصى اليوم 2022

القنوات الناقلة للأحداث الفلسطينية الجارية 2022

تقوم العديد من قنوات الأخبار الشهيرة بنقل أحداث الساحة الفلسطينية الجارية من خلال شاشتها على الأقمار الصناعية، حيث ومن ضمن هذه القنوات قناة الجزيرة القطرية وقناة الأقصى الفلسطينية وقناة القدس اليوم وقناة فلسطين اليوم، وجميعها قنوات فضائية مجانية متاحة بسهولة للالتقاط عبر قمر نايل سات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .