التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تردد قناة كراميش الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تردد قناة كراميش الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تتزايد عمليات البحث عبر مواقع البحث عن تردد قناة كراميش الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات ،  وتعتبر قناة كراميش من أهم القنوات التي تبث برامج هادفة للأطفال ، التي تقوم بتعليم الأطفال الأخلاق و الكلام الجميل منذ الصغر، حيث تلقى قناة كراميش اهتمام كبير في كافة أنحاء الوطن العربي ، و هذا ما يدفع جمهورها إلى البحث عن تردداتها بكل تحديثاتها.

قناة كراميش Karameesh

تعد قناة كراميش من أهم و أشهر القنوات الفضائية المهتمة في مجال الأطفال، وهي قناة أردنية تمكنت من تكوين قاعدة شعبية واسعة في الوطن العربي ،قناة كراميش هي قناة تلفزيونية فضائية مختصة بالأطفال، ثم بثها في عام 2009 من دولة الأردن ، مما حققت نجاح كبير وأصبحت من أكثر قنوات الأطفال مشاهدة في الوطن العربي ،و يرجع ذلك لبرامجها تعليمية، حيث يطمئن أولياء الأمور لقناة كراميش لكونها قناة هادفة و تعليمية فهي تهدف لتعليم الأطفال الكثير من المهارات و القيم الأخلاقية المفيدة ، و أيضا تساعد الطفل على تعليم الأرقام و الحروف بكل سهولة من خلال الرسوم المتحركة و الأناشيد.

قد يهمك …تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد 2022 على النايل سات

قد يهمك ..تردد قناة ام بي سي أكشن الجديد 2022 على كافة الأقمار الصناعية

تردد قناة كراميش الجديد 2022

  • القمر الصناعي : نايل سات .
  • التردد: 11603 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • الاستقطاب : أفقي .
  • معامل تصحيح الخطأ : 4/3 .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .