التخطي إلى المحتوى

ترقيات المعلمين وأثرها على المرتبات وزيادتها 2022 – 2023 جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

البحث في تزايد مستمر في محرك البحث جوجل عن ترقيات المعلمين وأثرها على المرتبات وزيادتها، وذلك لكي يتمكن المعلمين من معرفة الترقيات التي سوف يحصلون عليها وما هو المبلغ المستحق، وأيضًا لمعرفة علاوة الترقية للأشخاص الذين ترقوا حديثًا، ففي هذا المقال سوف نقدم لكم آخر الأخبار عن هذا الموضوع فتابعوا معنا الآن.

شروط الأكاديمية المهنية للمعلمين لترقيات 2022

هناك عدة شروط مهمة للغاية وفي نفس الوقت بسيطة وليست معقدة وهي أن الأكاديمية المهنية للمعلمين قامت بالتصريح بأن المعلمين الذين يريدون الحصول على ترقيات يجب أن تتوافر بهم الشروط التالية:

  1. أن يكون المعلم قد زاول مهنة التدريس لمدة خمس سنوات متواصلة على الأقل، وسوف يتم حساب عدد السنوات منذ بداية العمل وحتى تاريخ يوم 31 ديسمبر 2022.
  2. أن يكون المعلم مستقر في المهنة والوظيفة التي يعمل بها والأكاديمية سوف تتحقق من استقراره في العمل وسلوكه من خلال الرجوع للإدارة التعليمية وكذلك المدرسة التي يعمل بها المعلم.

قد يهمك أيضًا:

الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2022 موعد التدريب الأكاديمية المهنية 2022 – 2023

طريقة تفعيل الايميل الموحد للمعلمين Office365.Emis.Gov.Eg

ترقيات المعلمين وأثرها على المرتبات وزيادتها

ترقيات المعلمين وأثرها على المرتبات وزيادتها
ترقيات المعلمين وأثرها على المرتبات وزيادتها

المزيد من المشاركات

سوف نقدم لكم شرح بسيط للغاية عن معرفة كيفية حساب ترقيات المعلمين على حسب كل منصب تم ترقي المعلم إليه، سواء كانت الترقية إلى معلم أول أو ترقية إلى معلم خبير أو ترقية إلى معلم كبير فتابعوا السطور القليلة القادمة الآن:

علاوة الترقية من معلم إلى معلم أول 

سوف يحصل المعلم الذي ترقى من منصب معلم إلى منصب معلم أول على علاوة قدرها 25% على المبلغ الأساسي 2014 مثل:

  1. العلاوة 25% × المبلغ الأساسي= 25% × 264 = 66 جنيهًا.
  2. العلاوة = 25% × المبلغ الأساسي الأول= 25% × 280 = 70 جنيهًا.

علاوة الترقية من معلم أول إلى معلم خبير

المعلم الذي سوف يترقى من منصب معلم أول إلى منصب معلم خبير سوف يحصل على علاوة قيمتها 25% ضرب المبلغ الأساسي الخاص به 2014 مثل:

حساب علاوة الترقية = 25% × الأساسي 2014 = 25% × 351 = 87 جنيهًا.

علاوة الترقية من معلم خبير  إلى معلم كبير

يبحث الآن جميع المعلمين الذين هم في منصب معلم خبير عن علاوة الترقية الخاصة بهم والتي سوف يحصلون عليها عند ترقيتهم إلى معلم كبير سوف نقدم لكم الآن كيفية حساب هذه العلاوة:

حساب علاوة الترقية إلى معلم كبير= 25% × المبلغ الأساسي 2014 = 25% × 598 = 149 جنيهًا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .