soha jad
سوشيال ميديا
البوكس نيوز – تريند جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من كوفيد 19

نقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا “جريدة البوكس نيوز”

تريند جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من فايروس كوفيد 19 غير جوجل google واجهة صفحته الرئيسية يؤكد خلالها على إرتداء كمامات الوقاية من فايروس كوفيد 19 أشار google جوجل إلى أن إرتداء الكمامات لا يزال مهم وقد علق محرك البحث الأكثر شهرة جوجل google يحث فيه على إرتداء كمامات الوقاية من عدوى فايروس كورونا المستجد كوفيد-19 وذلك عبر تغيير واجهته بصورة متحركة مرفق فها جملة إرشادية بهذا الخصوص.

كما تصدرت إرشادات الوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا covid-19 المستجد;جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من فايروس كوفيد 19 جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من فايروس كوفيد 19 منظمة الصحة العالمية: على مرضى “كوفيد-19” الحد من مخالطة حيواناتهم الأليفة منظمة الصحة العالمية: على مرضى “كوفيد-19” الحد من مخالطة حيواناتهم الأليفة.

الكمامات لا تزال مهمة ، إرتد كمامة لحماية الآخرين ، بهذه الجملة الإرشادية زينت شركة جوجل google العالمية واجهة صفحة موقعها محرك البحث العملاء الأكثر تداولا في العالم.

كما تصدرت إرشادات الوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا covid-19 المستجد;جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من فايروس كوفيد 19 جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من فايروس كوفيد 19 منظمة الصحة العالمية: على مرضى “كوفيد-19” الحد من مخالطة حيواناتهم الأليفة منظمة الصحة العالمية: على مرضى “كوفيد-19” الحد من مخالطة حيواناتهم الأليفة.

منظمة الصحة العالمية: على مرضى “كوفيد-19” الحد من مخالطة حيواناتهم الأليفة.

ناشدت منظمة الصحة العالمية المرضى المصابون بعدوى فيروس كورونا قائلة أنه على مرضى “كوفيد-19” الحد من مخالطة حيواناتهم الأليفة جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من فايروس كوفيد 19

منظمة الصحة العالمية: على مرضى “كوفيد-19” الحد من مخالطة حيواناتهم الأليفة

نشير إلى أن ممثلة منظمة الصحة العالمية في روسيا ;ميليتا فوينوفيتش أعلنت أن فيروس كورونا قادر على الانتقال من البشر إلى بعض أنواع الحيوانات مثل الكلاب والقطط والأسود والنمور وكلاب الراكون.

كما وأشارت فوينوفيتش إلى أن دراسة تأثير فيروس كورونا المستجد على أنواع من الحيوانات لا تزال مستمرة مضيفة أن منظمة الصحة العالمية توصي المصابين بمرض فيروس كورونا “كوفيد-19” (الناجم عن فيروس كورونا) بالحد من مخالطة حيواناتهم الأليفة، تحسبا من ظهور طفرات جديدة للفيروس الخطير.

جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من فايروس كوفيد 19

وعلم سابقا أن روسيا سجلت لقاح “كارنيفاك كوف” وهو أول لقاح واقي من كورونا في العالم مخصص للحيوانات.

أسئلة وأجوبة حول كوفيد-19 والكمامات

سؤال وجواب: الأطفال والكمامات في سياق مرض كوفيد-19

ينبغي استخدام الكمامات في إطار استراتيجية شاملة من تدابير كبح انتقال العدوى وإنقاذ الأرواح. فلا يكفي استخدام الكمامات وحده لتوفير مستوى كافٍ من الحماية ضد عدوى فيروس كورونا كوفيد-19.

وإذا كانت عدوى كوفيد-19 منتشرة في مجتمعك المحلي;فحافظ على سلامتك باتخاذ بعض الاحتياطات البسيطة;مثل التباعد البدني.

وارتداء الكمامة والحفاظ على التهوية الجيدة في الغرف وتلافي الحشود وتنظيف اليدين والعطس والسعال في ثنية المرفق أو في منديل ورقي;يرجى الاطلاع على النصائح الصادرة عن السلطات المحلي;ةفي المكان الذي تعيش وتعمل فيهافعل كل ذلك!

نشير إلى أن منظمة الصحة العالمية أكدت على جعل من ارتداء الكمامة عادة عندما تكون مع أشخاص آخرين. إنّ استعمال الكمامات وحفظها وتنظيفها والتخلص منها بشكل سليم أمر ضروري لجعلها فعالة قدر الإمكان.

فيما يلي المعلومات الأساسية عن كيفية ارتداء الكمامة:

نظّف يديك قبل أن ترتدي الكمامة، وقبل خلعها وبعده.
تأكد من أنها تغطي أنفك وفمك وذقنك.
عندما تخلع الكمامة، احفظها في كيس بلاستيكي نظيف;واحرص يومياً على غسلها إذا كانت كمامة قماشية أو التخلّص منها في صندوق النفايات إذا كانت كمامة طبية.
لا تستعمل الكمامات المزودة بصمامات.

 

وبنهاية مقالتنا تريند جوجل google يؤكد على إرتداء كمامات الوقاية من كوفيد 19 نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر