التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تسجيل الدخول في منصة اعتماد عبر النفاذ الوطني 1443 هـ طريقة استرداد حقوقك المالية

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تسجيل الدخول في منصة اعتماد عبر النفاذ الوطني 1443 هـ طريقة استرداد حقوقك المالية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعتبر منصة اعتماد هي منصة الالكترونية سعودية أنشأتها وزارة المالية السعودية في عام 2018، وذلك بهدف تسهيل وتوحيد اجراءات المنافسات والمشتريات الحكومية التابعة للقطاع الحكومي، وتسعى  الوزارة المالية السعودية الى تحويل كافة خدماتها الحكومية الى خدمات الالكترونية، من خلال منصتها وهي منصة اعتماد، لتقوم ‏بتحويل الميزانية العامة و الميزانية الحكومية رقمياً عبر شبكة الإنترنت، تشمل خدماتها في إدارة العقود و الميزانية و المدفوعات، و إدارة المنافسات والمشتريات والحقوق المالية، و من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على تسجيل الدخول إلى منصة اعتماد عبر النفاذ الوطني، وما هي أهم الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

‏خطوات تسجيل الدخول إلى منصة اعتماد عبر النفاذ الوطني

  1. ‏أولا تقوم بالدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة اعتماد الحكومية.
  2. ‏ثانيا تقوم بالنقر فوق ايقونة تسجيل الدخول الموجودة أعلى الصفحة، ثم النقر فوق تسجيل دخول الافراد.
  3. ثالثا تقوم بإدخال بياناتك بالشكل الصحيح وفي المكان المناسب، وهم: رقم الهوية وكلمة المرور الخاصة بك في منصة أبشر، ومن ثم رمز التحقق.
  4. رابعا تقوم بالتأكيد على عملية تسجيل الدخول من خلال رقم التحقق المرسل إلى هاتفك.

‏اهم الخدمات التي تقدمها منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية السعودية

نستعرض لك عزيزي المتابع أبرز الخدمات الإلكترونية التى تعمل على تقديمها منصة اعتماد الإلكترونية التابعة لوزارة المالية في دولة المملكة العربية السعودية :-

  • تقدم خدمة إدارة الميزانية الإلكترونية والتي تشمل على تبليغ الميزانية، ‏وعرض الميزانية، وتعزيز الميزانية، ومناقلات الميزانية.
  • تقدم خدمة ادارة العقود والعميدات التي تسهل الحصول على الموافقة الضرورية من الجهات الحكومية وزارة المالية وتشمل على تسجيل العقود والعميدات، وإجازة العقود.
  • ‏تقدم خدمة إدارة المنافسات والمشتريات والتي تشمل طرح الكراسات شراء الكراسات، وتقديم العروض وفحص العروض، والتقييم الفني، والترسية.
  • ‏تقدم خدمة إدارة المدفوعات والتي تشمل على المتطلبات المالية وأوامر الصرف وأوامر الدفع.
  • ‏تقدم خدمة إدارة الحقوق المالية والتي تشمل رفع المسير، وأوامر الصرف وأوامر الدفع.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .