التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تسجيل الطلاب عبر نظام نور 1443 هـ للطلاب المستجدين في السعودية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من سكان دولة المملكة العربية السعودية عن تسجيل الطلاب عبر نظام نور، ويقوم أولياء الأمور بالحبث عبر شبكة الإنترنت عن تسجيل الطلاب عبر نظام نور وذلك لأن تسجيل الطلاب عبر نظام نور يقدم كافة الخدمات الخاصة بتسجيل ومتابعة الوضع الدراسي للأبناء بالمجان، حيث يقوم نظام نور بتسهيل الإجراءات المتبعة في عملية تسجيل الأبناء وتجاوز الاجراءات التقليدية المتبعة، حيث يوفر نظام نور الوقت والجهد، ولقد جاء نظام نور استجابة لمتطلبات العصر التكنولوجي الذي نعيشه اليوم حيث يعتبر نظام نور من إحدى تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في التسهيل على المواطنين وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في تطوير الخدمات الحكومية الإلكترونية.

يعتبر نظام نور في المملكة العربية السعودية من أهم الأنظمة التعليمة الإلكترونية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم، حيث يدعم نظام نور الكوادر التعليمية ومساعدهم في الحصول على كافة المعلومات الأساسية بسهولة، وكذلك يقوم نظام نور الالكتروني التعليمي بنشر العديد من الخدمات الإلكترونية التي يحتاج إليها كل من يتبع لوزارة التربية والتعليم، وذلك بهدف مساعدة أولياء الأمور في معرفة كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بأبنائهم.

تسجيل الطلاب عبر نظام نور

عزيزي الزائر هنا سنعرض كيفيفة تسجيل الطلاب عبر نظام نور وذلك لنسهل عليك العملية وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  • أولا:قم بالدخول الى الموقع الرسمي لنظام نور.
  • ثانيا: قم بالنقر على رابط تسجيل ولي أمر جديد.
  • ثالثا: قم بإدخال رقم السجل المدني الخاص بولي الأمر، ثم اختر تسجيل طالب جديد.
  • رابعا: قم بإدخال بيانات الطالب أو الطالبة ورقم الهوية، أما لغير السعوديين ادخل رخصة الإقامة.
  • خامسا: ثم املأ كافة البيانات المطلوبة منك، بعد ذلك يظهر لك بناءا على عمر الطالب المرحلة المناسبة لك، وستجد متاح أو غير متاح على حسب العمر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .