التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تسجيل قدرات جامعة الكويت 2022.. تعرف على رابط التقديم للإختبارات والمواعيد.

أعلنت جامعة الكويت، عن فتح باب التسجيل لاختبارات القدرات 2022 الرابع لطلبة الثانوية العامة، حيث يرغب الكثيرون في خوض الاختبارات، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير رابط التسجيل في اختبار القدرات جامعة الكويت 2022، ويعتبر هذا الاختبار هام جدا لطلبة الصف الثاني عشر أو ما يعادله أو خريجي الثانوية بخصوص مستقبلهم وتعليمهم الجامعي القادم بعد التخرج من الثانوية.

رابط التسجيل في القدرات جامعة الكويت 2022

سوف يتم فتح التسجيل في اختبارات القدرات كما أعلنت الجامعة من الساعة 11 صباحًا من يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022، حتى يوم الخميس 30 يونيو عند الساعة 12 ظهرًا يُغلق باب التسجيل، ووجهت الجامعة الدعوة للراغبين في التسجيل من طلبة الصف الثاني عشر أو ما يعادله أو خريجي الثانوية العامة، رابط تسجيل قدرات جامعة الكويت 2022 هو:
https://portal.ku.edu.kw/kustatic/placement/index.htm
مع تمنياتنا بالتوفيق ومستقبل جامعي باهر لجميع الطلبة والطالبات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .