التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تشافى: التعادل مع فاليكانو محبط.. ويجب عدم فقدان الثقة فى المشروع الجديد ،

أعرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن خيبة أمله بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه رايو فاليكانو في بداية الموسم الجديد للدوري الإسباني 2022-23.

وقال تشافي بعد نهاية المباراة: “لم يكن الأمر أفضل بالنسبة لنا ، دخلنا منطقة الجزاء ، لكننا لم نكن مؤثرين. صنعنا الفرص لكننا أخطأنا الهدف ، لكن علينا مواصلة الإيمان والعمل الجاد ، “وعلينا تحليل المباراة بشكل جيد وتحسينها”.

وأضاف: “بشكل عام ، لم تكن لدينا مباراة رائعة ، لكن كل لاعب يحاول تقديم أفضل ما لديه. دافع رايو فاليكانو جيدًا بعمل تكتيكي ممتاز. جعلوا الأمر صعبًا بالنسبة لنا في الخروج بالكرة. كان ممتازا.”

وتابع: “أتفهم الإحباط الذي يشعر به المشجعون في الوقت الحالي ، كانت لدينا توقعات كثيرة ، والآن علينا تحليل المباراة جيدًا ، ثم التحسن والاستمرار في الإيمان بالمشروع. وتابع: لا أريد أن أعتذر. لكن يجب أن نتحلى بالصبر “.

وختم تشافي تصريحاته بالقول: “هدفنا تحقيق النجاح ، والهدف هو الفوز بالألقاب ، وهذا التعادل لا يغير شيئًا. إذا لم نفز بالبطولات ، فسيكون موسمًا محبطًا بالنسبة لي وللنادي. علينا أن نطلب الكثير من بعضنا البعض “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .