التخطي إلى المحتوى

تشكيل الزمالك أمام الهلال السعودى فى مباراة كأس سوبر لوسيل جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يشهد ملعب لوسيل بقطر موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى المقرر لها مساء الجمعة المقبل، ويخوض الزمالك المباراة لكونه بطل الدورى المصرى بينما الهلال بطل الدورى السعودى للموسم الماضى.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى فى كأس سوبر لوسيل

من المقرر أن تنطلق المباراة فى تمام الثامنة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدتها على قناة بى إن سبورت بتعليق حسن العيدروس وقناة الكاس القطرية الثانية المفتوحة بتعليق أحمد الطيب. كما سيتم نقلها أيضا على قناة أون سبورت بتعليق مدحت شلبى وحاتم بطيشة. ويمكن مشاهدتها على قناة السعودية الرياضية بتعليق فهد العتيبى.

التشكيل المتوقع للزمالك

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات عالية خاصة بعد التتويج ببطولتى الدورى والكاس فى الفترة الآخيرة، ومن المتوقع أن يخوض الزمالك بقيادة مدربه المخضرم جيسوالدوا فيريرا المباراة بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • فى الدفاع : محمود الونش ومحمد عبدالغنى وحمزة المثلوثى وسيد عبدالله نيمار وأحمد فتوح
  • وفى الوسط: إمام عاشور محمد أشرف روقا وأحمد سيد زيزو وأوباما
  • الهجوم : سيف الدين الجزيرى

ومن المقرر أن يعتمد فيريرا فى الشوط الثانى على الوافدين الجدد زكريا الوردى المنضم حديثا من الرجاء المغربى والسنغالى ابراهيما نداى.

التشكيل المتوقع للهلال

أكد دياز أن فريقه سيخوض المباراة بكل قوة لحصد اللقب ولن تكون مجرد مباراة ودية أو بلا هدف خاصة أنها أمام فريق كبير بحجم الزمالك.

وعن المباراة  من المتوقع أن يخوض دياز اللقاء بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • فى الدفاع : على البليهى وجانغ هيون سو وياسر الشهرانى وسعود عبدالحميد
  • الوسط: محمد كنو وسالم الدوسرى وكويلار وماتيوس بيريرا وموسى ماريجا
  • وفى الهجوم : إيجالو

ويذكر أن آخر مواجهة جمعت الناديين الكبيرين كانت فى السعودية وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف سجل للأبيض كاسونجو وحمدى النقاز بينما سجل للهلال عمر خريبين.

وعن جوائر اللقاء سيحصل الفائز بالمباراة بخلاف الكأس على مبلغ مليون ونصف المليون دولار، أمام الفريق الخاسر يحصل على مليون دولار. وذلك فى إفتتاحية الملعب الذى سيستضيف نهائى كأس العالم قطر 2022 .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .