التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تصنيف لاعبي التنس 2022.. الصادر عن رابطة المحترفين العالمية ATP لشهر يوليو (فردي رجال).

نواصل معكم متابعتنا لكل جديد حول جدول التصنيف العالمي للاعبي التنس 2022 الذي تُصدرة رابطة محترفي التنس العالمية (ATP)، قمة لاعبي التنس حول العالم يتنافسون بقوة لحصد النقاط للتواجد في مراكز أفضل في جدول التصنيف العالمي، نجوم لعبة التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني نادال يواجهون منافسة قوية من اللاعبين الصاعدين في عالم اللعبة البيضاء.

تصنيف لاعبي التنس 2022 لشهر يوليو (فردي الرجال)

تصدر الروسي ميدفيديف جدول ترتيب تصنيف لاعبي التنس 2022 لشهر يوليو وذلك في آخر تصنيف أصدرته رابطة المحترفين العالمية للاعبي التنس (ATP)، في حين جاء الألماني زفيريف في المركز الثاني من الجدول، نوفاك ديوكوفيتش جاء ثالثًا، وجاء الإسباني الأسطورة نادال في المركز الرابع، اليوناني تيتيباس جاء في المركز الخامس، خلفه يأتي النرويجي كاسبر رود.

تُقام في شهر يوليو بطولات هامة تابعة لرابطة المحترفين العالمية، من أهمها بطولة ويمبلدون، وربما تُغير نتائج تلك البطولة من المراكز في جدول التصنيف العالمي للاعبي التنس 2022، وخاصة إنه ربما أن يجمع نهائي ويمبلدون بين نادال وديوكوفيتش.

جدول ترتيب لاعبي التنس 2022 التصنيف العالمي ATP
اللاعبعدد النقاط
1- ميدفيديف (روسيا)7955
2- زفيريف (ألمانيا)7030
3- ديوكوفيتش (صربيا)6770
4- نادال (إسبانيا)6525
5- تيتيباس (اليونان)5150
6- كاسبر رود (النرويج)5050
7- كارلوس ألكاراز (إسبانيا)4890
8- أندريه روبليف (روسيا)3870
9- هوبرت هوركاش (بوللندا)3735
10- فليكس الياسيم (كندا)3736

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .