التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تطوارت جديدة بشأن غرامة مشهورة سناب شات رهف القحطاني

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تطوارت جديدة بشأن غرامة مشهورة سناب شات رهف القحطاني،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أكدت مشهورة سناب شات رهف القحطاني صاحبة الشهرة بلقب ” وذ نكهة” من خلال فيديو لها عبر تطبيق سناب شات على أنها قامت بدفع الغرامة المالية التى تم فرضها من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بدولة المملكة العربية السعودية، وذلك خلال رحلة رهف القحطاني في جزر المالديف، وسنستعرض لكم تفاصيل متعلقة في غرامة رهف القحطاني.

رهف القحطاني تدفع الغرامة المالية

تحدثت مشهورة سناب شات رهف القحطاني عبر مقاطع الفيديو التى قامت بنشرها في الأونة الأخيرة عبر تطبيق سناب شات على أنها قامت بدفع الغرامة، حيث قالت : ما هي بـ 400 ألف هي 200 ألف دفعناهم وخلاص.. خلينا نمشي مع الناس واسكتوا” على حد وصف كلامها من خلال الفيديو.

يذكر ان الهيئة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية قد أصدرت قرار بتغريم مشهورة سناب شات وذ نكهة رهف القحطاني بعد أزمتها الأخيرة بسبب رحلتها مع صديقتها مروج الرحيلي في جزر المالديف، بسبب كثرة الإنتقادات التى توجهت لهم بسبب تصرفاتهم.

من هي رهف القحطاني

هي مشهورة مواقع تواصل اجتماعي في السعودية، وقد عملت رهف في سكرتيرة في مكتب أمان بمحافظة الدمام، قبل أن ينال فيديو لها نشرته على سناب شات شهرها، وقد قدمت بعد ذلك استقالتها من اجل العمل على تطوير حساباتها الشخصية،  وقد أثارت جدلاً واسعاً في الأونة الأخيرة بسبب العديد من الفيديوهات التى إنتشرت في جزر المالديف.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .