التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تعرف على تالا صفوان التي تم القبض عليها في الرياض بسبب فيديو على التيك توك… شاهد الفيديو

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تعرف على تالا صفوان التي تم القبض عليها في الرياض بسبب فيديو على التيك توك… شاهد الفيديو،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت السلطات الأمنية داخل المملكة العربية السعودية القبض على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي المقيمة في الرياض، وذلك يوم الاثنين الموافق لتاريخ 25/7/2022،وذبك بسبب عدة بلاغات تقدمت ضدها باتهامها بالشذوذ الجنسي ويعد ذلك مخالف للدين والقيم السعودية، حيث تم مهاجمتها من قبل نشطاء سعوديين على خلفية نشر مقطع فيديو لها خلال حوارها مع صديقة لها في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار من هي تالا صفوان والسبب المؤدي للقبض عليها.

 من هي تالا صفوان

تعد تالا صفوان يوتيوبر مصرية الجنسية ومقيمة بالرياض، ومشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت تالا صفوان في جدة في عام 2002 ميلادي، وهي في العقد الثاني من عمرها، حيث تبلغ من العمر 20 عاماً، قام العديد من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم العديد من البلاغات ضدها لما تقدمه من محتوى منافي للأخلاق والقيم في المملكة العربية السعودية، وتمتلك المهورة تالا صفوان موهبة سرد القصص الحقيقية والخيالية، وعانت خلال فترة من الاكتئاب الأمر الذي جعلها فتح قناة يوتيوب، وبعد مدة قصيرة أصبحت من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب القبض على المشهورة تالا صفوان

ظهرت  المشهورة تالا صفوان بالفترة الأخيرة في مقطع فيديو خاص بها على  موقعها التواصل الاجتماعي التيك توك، وهي تستخدم إيحاءات خادشه خلال حديثها مع إحدى الفتيات، حيث تعمدت توجيه كلامًا يحمل إيحاءات خادشه للحياء، لـصديقتها عبر البث المباشر مما أدى ذلك الأمر الى شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شرسًا على المصرية تالا صفوان، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم بعنوان تالا تسيء للمجتمع.

وبعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بالمصرية تالا صفوان بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت شرطة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالرياض عن إلقاء القبض تالا صفوان مصرية، وذلك بسبب استخدامها إيحاءات خادشه للحياء خلال ظهروها في بث مباشر مع إحدى الفتيات.

وردت تالا صفوان على الاتهام المنسوب اليها خرجت من خلال  فيديو آخر لها تدافع  فيه عن نفسها، قائلة: “خلص البث على الخير، لكن في واحدة، الله لا يوفقها، ولا يحللها، قسمًا بآيات الله، لو كان بينها وبين الجنة مسامحتي، ما بسامحها”.

كما وأضافت تالا من خلال لايف على موقع “التيك توك”: “قصت جزء من البث، طلع المقطع بمنظر سيء، وطلعني أنا بمنظر سيء مستحيل اطلع فيه، طلعتني كأني شاذة جنسية، استغفر الله، كما وبررت موقفها قائلة أيضاً: “المقطع واضح أنه مقصود، كيف تصدقون أي شيء، طب استنى تبرير الشخص، قسمًا بآيات الله إني كنت ناوية ارفع عليها قضية، لكن اكتشفت أنها من الأردن”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .