التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تعرف على تفاصيل الإجراءات الجديدة التي تم تطويرها في خدمات منصة معين الرقمية ديوان المظالم 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تعرف على تفاصيل الإجراءات الجديدة التي تم تطويرها في خدمات منصة معين الرقمية ديوان المظالم 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قام ديوان المظالم  داخل المملكة العربية السعودية باجراء العديد من التطويرات المميزة والمتنوعة على الخدمات التي تقدمها منصة معين الرقمية الإلكترونية، حيث قام باتاحة الإطلاع على الدعوى الرقمية ورقم الطلب المرتبط بالدعوى من قبل المستفيد، حيث تهدف تلك التطويرات التي تم إجرائها على صدد تيسير الإطلاع على جميع التفاصيل، وسوف نستعرض لكم أعزائي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقعنا موجز الأخبار كافة التطويرات التي تم إجرائها على خدمات منصة معين الرقمية الإلكترونية.

تطويرات منصة معين الرقمية 1443 هـ

قام ديوان المظالم في المملكة السعودية بإجراء التعديلات على الخدمات التي تقدمها منصة معين الرقمية، حيث تشمل تلك التعديلات إمكانية الإطلاع على رقم الدعوى ورقم الطلب المرتبط بتلك الدعوى من قبل المستفيد، وذلك لتيسير الإطلاع على المحتوى الدعوي للدعوى التي تم تقديمها، وذلك من خلال قائمة طلباتي، وتهدف تلك التطويرات أيضاً  لخدمة القضايا المتعلقة بمنصة معين الرقمية الإلكترونية.

قديهمك .. حجز موعد وزارة العدل في الكويت للتسجيل العقاري 1443 هـ 

خطوات التسجيل في منصة معين الرقمية 1443 هـ

سوف نوافيكم أعزائي الزوار كافة الخطوات التي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول الى منصة معين الإلكترونية وهي كالتالي:

  • تسجيل الدخول بشكل مباشر الى الموقع الرسمي الخاص بمنصة النفاذ الوطني.
  • كتابة رقم الأحوال الخاص بالمستفيد.
  • الضغط على أيقونة خدمات في منصة معين وتسجيل كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي المستفيد.
  • كتابة رقم التحقق بشكل صحيح.
  • بعد إستكمال كافة الخطوات السابقة بشكل صحيح النقر على أيقونة تسجيل.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .