التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تعرف على قصة فيلم تريلر Black Panther: Wakanda Forever الذي تصدر الترند خلال 24 ساعة

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تعرف على قصة فيلم تريلر Black Panther: Wakanda Forever الذي تصدر الترند خلال 24 ساعة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تصدر فيلم  Black Panther: Wakanda Forever مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الدعاية الاعلانية له، حيث حقق الفيديو للدعاية الاعلانية حوالي 172 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق أيضاً حوالي 22 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن فيلم   Black Panther: Wakanda Forever لمعرفة قصته ومشاهدته، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار كافة التفاصيل الخاصة بفيلم   Black Panther: Wakanda Forever من خلال ذلك المقال.

فيلم Black Panther: Wakanda Forever

تصدر فيلم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد الكثير من محبي مملكة واكاندا عن العمل الفني الرائع الذي تم تصويره للفيلم، وذلك رغم وفاة بطل الفيلم تشادويك بوسمان، وأصبح الفيلم تتمحور قصته على شقيقته شوري التي تلعب دور ليتيتيا رايت، وهناك العديد من المفاجآت داخل الفيلم، ومن ضمن تلك المفاجآت مملكة واكندا ومن يحكمها بعد موت صاحبها، والمخاطر التي تحيط بها من قبل جيش الأطلنطيين، كما وتم وضع أغنية بوب مارلي في البداية، حيث تم الإعلان عن الموعد المحدد لعرض الفيلم داخل السينما وذلك يوم 11 نوفمبر المقبل.

كما وقد أكدت ليتيتيا رايت من خلال تصريحات لها على هامش أحدى الفعاليات التى أقيمت في مهرجان كان السينمائي الدولي، على أنهم حاولوا تكريم ذكرى تشادويك بوسمان، والإرث الذي قام بتكره بعد أن قام الجزء الأول بتحقيق نجاحاً كبيراً، وقم تم إعادة تصور الجزء الثاني بعد ما يقارب الشهرين في مايو الماضي، وذلك بعد شفاء البطلة ليتيتيا من الإصابة التى لحقت بها في وقت سابق أثناء وقت العمل.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .