التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تعرف على موعد ومكان عزاء والدة الفنان محمود حميدة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعرف على موعد ومكان عزاء والدة الفنان محمود حميدة ،

كشف خالد حميدة، شقيق الفنان محمود حميدة، عن إقامة عزاء والدته بعد وفاتها أمس السبت، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب خالد حميدة: “سيقام عزاء المغفورة لها والدتي يوم الثلاثاء 16 أغسطس في مدينة نصر من الساعة السادسة مساء، ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم”.

وكان سيف حميدة نجل شقيق الفنان محمود حميدة، أعلن أمس عن وفاة جدته وذلك عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لا إله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله، توفيت إلى رحمة الله ستي فايزة، والدة عمو محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميدة، وفايز حميدة رحمها الله”.

وكان حميدة نشر أول صورة تجمعه بوالدته في مايو 2020، وظهرا معًا في الصورة وهو يحيطها بذراعه وكتب معلقًا: “عيد سعيد ‏عليكِ يا أمى وعلى كل الأمهات وعلى كل الناس”.‏

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .