التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تعرف علي التحويلات المرورية.. خلال اغلاق كوبرى أحمد سعيد بالقاهرة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تعرف علي التحويلات المرورية.. خلال اغلاق كوبرى أحمد سعيد بالقاهرة.

تعرف علي التحويلات المرورية.. خلال اغلاق كوبرى أحمد سعيد بالقاهرة

هاني فتحي

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.. وذلك تزامناً مع إستكمال أعمال الغلق الكلى لكوبرى أحمد سعيد فى الإتجاه القادم من محور صلاح سالم إتجاه شارع رمسيس لتنفيذ تركيب الفواصل الإنشائية الخاصة بالكوبرى المشار إليه، الأمر الذى يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:

الإتجاه القادم من محور صلاح سالم إتجاه شارع رمسيس: إستكمال حركة المركبات بمسطح كوبرى أحمد سعيد فيميناً شارع السرجانى فالدوران والعودة من ميدان عبده باشا إتجاه شارع العباسية فيميناً شارع أحمد سعيد إتجاه شارع رمسيس.

على أن يتم تنفيذ الأعمال فى مدة زمنية ليلة واحدة فقط إعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الأحد الموافق 15/5/2022 وحتى الساعة الـ 6 صباحاً من نفس اليوم.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .