التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تفاصيل القبض علي احمد الدسوقي أشهر ضابط مزيف في مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تفاصيل القبض علي احمد الدسوقي أشهر ضابط مزيف في مصر ،

إلا أنه واصل خداعه وكانت القوات الأمنية تستعد لاعتقال أحمد الدسوقي في كمين أعدته الشرطة بينما كان يمثل إحدى الإدارات الهجومية بوزارة الداخلية بسبب “كمين للشرطة” مع 3 أشخاص وامرأة كانت تحمل مسدسًا صوتيًا وجهاز اتصال لاسلكي- ناطق. يوقفون سيارة عابرة ويجلس فيها شخص مع فتاة.

يسعى موقع “أخبارنا” الى كل ماهو جديد ومتنوع حول تفاصيل القبض علي احمد الدسوقي أشهر ضابط مزيف في مصر حيث كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل القبض علي احمد الدسوقي اليوتيوبر الشهير في تصوير مقاطع فيديو

ينتحل فيها دور ضابط شرطة، ولكن هذه الفيديوهات كانت تسيء لضباط الشرطة بهدف تحقيق الربح المادي من خلال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اليكم تفاصيل القبض علي احمد الدسوقي

يعتمد مستخدم اليوتيوب أحمد الدسوقي على عمل مقاطع فيديو قصيرة تظهر فيه انتحال شخصية ضابط شرطة بالتعاون مع 3 آخرين وسيدة. للحصول على أعلى المشاهدات والحصول على ربح مالي مرتفع من خلال نشرها على يوتيوب وفيسبوك.

كما كشفت التحقيقات التي أجرتها المباحث قبل اعتقال علي أحمد الدسوقي أنهم كانوا يعملون مع 4 أشخاص آخرين لإنتاج أفلام قصيرة ، بينها مقطع فيديو يهين الأجهزة الأمنية ، بحوالي 300 دولار.

بينما كانت مقاطع الفيديو التمثيلي للمتهم أنه فيديو “الكمين” يضبط شاب ومعه فتاة داخل سيارة، ولكن في نهاية الفيديو يصرخ الممثلون الفيديو عبارة عن تمثيل، والهدف منه تنبيه أولياء الأمور بضرورة وضع أعينهم على أبنائهم.

القبض علي اليوتيوبر أحمد الدسوقي

وعلى الرغم من استمرار القوى الأمنية في التحقيق في مقاطع الفيديو التي نشرها المتهم بالتعاون مع آخرين ، ورغم أن الأجهزة الأمنية تتيح له فرصًا عديدة للعودة إلى المسار الصحيح والابتعاد عن تسجيل الانتهاكات التي يرتكبها القطاع المنزلي

إلا أنه واصل خداعه وكانت القوات الأمنية تستعد لاعتقال أحمد الدسوقي في كمين أعدته الشرطة بينما كان يمثل إحدى الإدارات الهجومية بوزارة الداخلية بسبب “كمين للشرطة” مع 3 أشخاص وامرأة كانت تحمل مسدسًا صوتيًا وجهاز اتصال لاسلكي- ناطق. يوقفون سيارة عابرة ويجلس فيها شخص مع فتاة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .