التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تفاصيل حول مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تفاصيل حول مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

اثار خبر مقتل دانا العتيبي مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف انحاء العالم، والتي عرفت بين جماهيرها بمحتواها المثير للجدل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ويبحث الكثير من المواطنين عن الحقيقة وماذا جرى، من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على من هي دانا العتيبي، وتفاصيل مقتلها.

دانا العتيبي 2022

تعتبر دانا العتيبي مغربية الجنسية، تقيم في الولايات المتحدة الامريكية، حيث ولدت العتيبي في عام 1995 في هاواي امريكا، وتبلغ من العمر 27 عاماً، وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح البعض انها سعودية الأصل، ولديها جنسية أمريكية، وديانتها مسلمة، تتحدث اللغة العربية والانجليزية، متزوجة من رجل امريكي يعمل جندي في المشاة البحرية الامريكية.

قد يهمك .. من هو احمد نواف الاحمد الصباح رئيس وزراء الكويت 2022

تفاصيل مقتل دانا العتيبي 2022

عندما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل صانعة المحتوى دانا العتيبي، يتساءل الكثير حول التفاصيل والحقيقة التي تكمن وراء قتلها، حيث قام زوجها السابق المدعى براينت تيخيدا كاستيلو بقتلها،  بواسطة آلة حادة وهي سكينة، ودار ذلك الشجار بينهما في السيارة من اجل قيام دانة بمشاركة جمهورها ومتابعيها تفاصيل حياتها والكثير من الأمور التي تتعلق بها وبزوجها، ورصدت شرطة هونولولو انه تم التقاط رصد شخص يحاول قتل زوجته الحامل في شهرها الثالث في سياراتهما، وقام زوجها القاتل بالفرار الى الغابة بعد قتلها، ولكن الشرطة تمكنت من القبض عليه واحتجازه، والقاتل زوجها من مواليد فرجينيا في الولايات المتحدة الامريكية، ويبلغ عمره 29 عاماً.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .