التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تفاصيل حول وفاة المشجع الأهلاوي السعودي

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تفاصيل حول وفاة المشجع الأهلاوي السعودي،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من الناس عبر محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة مشجع من مشجعي نادي الأهلي السعودي، تعد كرة القدم من أكثر الرياضات المحبوبة في العالم منذ القدم، هناك الكثير من المشجعين والجماهير الذين تختلف أعمارهم من صغير إلى كبير، ينقسمون حسب الفريق و النادي الذي يدعمونه و يشجعونه، وجماهير هذا النادي يعتبروا التزامهم تجاه فريقهم من أهم المبادئ في حياتهم وأهم الخطوط الحمراء في الحياة تتحدث عن أهم المعلومات عن النادي الأهلي السابق، و في المقال التالي سنعرض لكم تفاصيل قصة وفاة المشجع الأهلاوي خالد هوساوي و سبب وفاته.

تفاصيل قصة وفاة المشجع الأهلاوي

تفاصيل حول وفاة المشجع الأهلاوي السعودي، والذي توفي خلال حضوره لتشجيع فريقه أهلي جدة ضد نادي الفيصلي، و اسم هذا المشجع هو خالد هوساوي، و توفي نتيجة ارتفاع ضغط الدم، مما تسبب في حدوث أزمة قلبية، وتم الاستعانة بالطاقم الطبي و سيارتهم المتواجدة في الملعب لإنقاذه وإيصاله إلى المشفى القريبة من الملعب، ولكن دون فائدة.

تصريح نادي الأهلي و آراء بعض المشجعين

نشرت الهيئة الإدارية للنادي نعي لهذا المشجع على منصة التويتر تتضمن التالي :”تتقدم إدارة النادي الأهلي بخالص المواساة والعزاء في وفاة المشجع الأهلاوي خالد كاوا هوساوي تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه الفردوس الأعلى وإنا لله وإن إليه راجعون “، وقد أعلن الدكتور رأفت عبد الجواد المدير التنفيذي لفريق أهلي جدة، أن الهيئة الإدارية لفريق الأهلي السعودي برئاسة الأستاذ ماجد النفيعي، سوف تقوم بتقديم قسم من أرباح المباراة إلى عائلة المشجع المتوفي، وأشعلت منصة التويتر في المملكة العربية السعودية بهاشتاق وفاة المشجع الأهلاوي.

قد يهمك طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم Dream لعام 2022.

قد يهمك حقيقة وفاة الممثل السوري رشيد عساف.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .