التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تفاصيل حول وفاة طالب في مدرسة بمدنية مكة المكرمة 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية عن وفاة الطالب نواف عبدالرزاق اللهيبي في أحدى مدارس مكة، وقد أثار ذلك الحادث الرأي العام في المملكة، وقد سارعت الجهات المختصة إلى فتح باب التحقيق في هذا الامر، والعمل على تشكيل لجنة من قبل الجهات المختصة للتحقيق بخصوص هذا الشأن، وسوف نستعرض لك عزيزي المتابع عبر موقع موجز الاخبار كافة التفاصيل المتعلقة في الحادث.

وفاة طالب في مدرسة

تقلى والد الطالب نواف عبدالرزاق اللهيبي اتصالاً من قبل إدارة المدرسة يفيد بأن ابنه قد سقط على الأرض، ويتم حالياً إسعافه في مستشفى حراء العام، وحالياً حالته حرجة، وقد أكد الأب على أنه سارع إلى الذهاب إلى المستشفي، وهناك قرر الأطباء إرساله إلى مستشفى النور إلا أنه قد فارق الحياة على الفوز، وحسب المصادر الطبية أن الطالب كان يعاني من نزيف داخلي في رأسه، وقد أكد الوالد على أن جثة نواف مازالت في المستشفي من أجل الطب الشرعي.

قد يهمك ..سعر حجز تذكرة حفلات اليوم الوطني السعودي 92

قد يهمك ..طريقة حجز كافة تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 1444 هـ

لجنة تحقيق في وفاة الطالب مكة

طالب ولي أمر الطالب نواف والذى توفى صباح اليوم 12 سبتمبر بفتح ملف من أجل التحقيق في ملابسات الحادثة، وقد طالب وزارة التعليم بشكل عاجل في فتح التحقيق، ومراجعة كاميرات المدرسة من أجل تحقيق في سبب سقوط نواف وتعرضة لأذيه دماغية أدت إلى وفاته.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .