التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تفاصيل قرار منع العمل تحت أشعة الشمس في السعودية 1443هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تفاصيل قرار منع العمل تحت أشعة الشمس في السعودية 1443هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية من خلال حسابها على تطبيق تويتر تفاصيل قرار منع العمل تحت أشعة الشمس في السعودية 1443هـ، وبينت الوزارة أن القرار يعمل على حظر العمل تحت أشعة الشمس في السعودية وذلك لأصحاب الأعمال والجهات المختصة، ويهدف هكذا قرار لحماية وضمان سلامة العمال، وعبر مقالنا التالي سوف نقدم كافة التفاصيل حول تفاصيل قرار منع العمل تحت أشعة الشمس في السعودية.

تفاصيل قرار منع العمل تحت أشعة الشمس

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية عبر حسابها على تويتر عن قرار “حظر العمل تحت أشعة الشمس في المملكة العربية السعودية“، وأكدت الوزارة على أصحاب الأعمال على الإمتثال بهكذا قرار والالتزام به، كما وأشادة وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بأصحاب الأعمال والجهات المختصة خلق بيئة آمنة للعاملين للحد وتقليل الحوادث والأمراض المهنية وتحسين الإنتاجية وزيادة الإنتاجية، ومثل هذه القرارات تهدف لحماية وضمان سلامة العمال مع ما يتوافق من متطلبات الصحة والسلامة المهنية في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك..حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية 1443هـ.

قد يهمك..الاستعلام عن اسماء المرشحين للحج لحجاج الداخل 1443هـ.

عقاب من يخالف قرار منع العمل تحت الشمس في السعودية

نصت المادة رقم 236 من قرار منع العمل تحت أشعة الشمس على أن كل من يخالف هكذا قرار فأنه يخالف جميع قواعد السلامة والصحة المهنيةعلى كفة وصعيد المستويات، ويعاقب مخالف القرار بغرامة مالية كحد أدنى ثمنها ثلاثة آلاف ريال سعودي، وعشر آلاف ريال سعودي عن كل مخالفة أو إغلاق للمنشأة لمدة تقرب ثلاثون يوماً أو إغلاق بشكل دائم وهناك جمع بين العقوبتين.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .