التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تفاصيل قصة سهام تقذف أهل الجنوب في السعودية كاملة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تفاصيل قصة سهام تقذف أهل الجنوب في السعودية كاملة ،

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة لشخصية تدعى سهام موشية تهاجم فيها أهل الجنوب في السعودية، وأثارت الجدل بالتغريدة التي رأي العديد أنها تقذف فيها أهل الجنوب لتزداد المطالبات بإلقاء القبض عليها وإيقاع العقوبة المناسبة بحقها لردعها وتكون عظة وعبرة لغيرها لإثارتها الفتنة بين القبائل .

تصدر وسم سهام تقذف أهل الجنوب سنتعرف على قصة الهاشتاج ومن هي سهام موشيه التي قذفت أهل الجنوب في السعودية .

قصة سهام تقذف أهل الجنوب

شاركت فتاة تدعى سهام موشيه بتغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثارت بهذه التغريدات حنق الكثيرون وغضبهم حيث جاءت تغريداتها :” جنوب السعودية مليء بالتنوع منذ الأزل فكل ديانة جديدة تجد أرض خصبة هناك ، الوثنية واليهودية والإسلام ، المذاهب كذلك فالتشيع مثلا موجود في الجنوب ، وفي زمن الوثنية كانت لهم أصنامهم الخاصة بهم وحدهم كصنم ذو الخلصة عند دوس ، وسيعودون قريبا للاحتفاء به والرقص عنده حسبما ورد في الحديث”.

قصة سهام تقذف أهل الجنوب

وأضافت في تغريدة أخرى:” من التنوع في الجنوب قديما أيضا أنهم الوحيدون في المملكة الذين يحتفلون بالختان وينفذونه جماعيا أمام الناس ويختنون النساء (يزعمون أنه لتقليل حرارتهن الجنسية) من مظاهر الإباحية عندهم معاشرة الضيوف والإنجاب بدون زواج والتعري الجماعي في بعض المناسبات كالاستحمام في السيول وغيره”.

طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات الحكومية من إلقاء القبض على سهام موشيه التي قذفت أهل الجنوب في السعودية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، كونها قامت بمخالفة الأعراف والقوانين والتدليس والكذب في تغريداتها التي وصفت بها أهل الجنوب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .