التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تفاصيل قصة قعيد المجد في المملكة العربية السعودية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

بشكل كبير عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن تسائلهم  عن تفاصيل قصة قعيد المجد في المملكة العربية السعودية، لا سيما أن عبر محركات ومؤشرات بحث جوجل أصبحت قصة قعيد المجد ترنداً سعودياً، ومن خلال مقالنا التالي عزيز المتابع سوف نوافيك بكافة وكامل التفاصيل المتعلقة بتفاصيل قصة قعيد المجد في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل قصة قعيد المجد

أعلنت الجهات الأمنية في السعودية عن إلقاء القبض على الناشط السعودي قعيد المجد مشهور سناب شات، حيث في الساعات الماضية قليلاً قام بإعلان ترويجي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات عن منصة كوين مينا البحرينية العاملة في مجال العملات الرقمية، وقدم أيضاً للمتابعين مبلغ مالي مقابل ترويج الإعلان مقابل كل مشترك يقوم بالإشتراك في المنصة عبر رابط التسجيل الخاص بقعيد المجد، وبحسب الإعلان فإن كل مشترك سوف يحصل على جهاز من نوع أيفون، وقام الكثير من المتابعين بالترويج ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي أدت إلى حصول حالة من القلق للمواطنين بسبب البيانات الشخصية التى يتم إدراجها داخل المنصة، وبادرت الأجهزة الأمنية في المملكة بالتحقيقات من أجل الحفاظ على أمنيات وخصوصيات المواطنين.

تفاصيل قصة قعيد المجد في المملكة العربية السعودية
تفاصيل قصة قعيد المجد في المملكة العربية السعودية

قد يهمك..تفاصيل هاشتاق رحاب السورية في السعودية على تويتر.

قد يهمك..أماكن بيع تذاكر موسم جدة 1443هـ لحضور فعاليات جدة الموسم الثاني.

تغريدات على قصة قعيد المجد

أنتشرت على مواقع التواصل عدة تغريدات تخص تفاصيل قعيد المجد في المملكة العربية السعودية، وكان التغريدات يدور محتواها ما بين مؤيد ومعارض لخبر إلقاء القبض على قعيد المجد، وأن قعيد المجد شاب صغير لا يمتلك الخبرة للتمييز ما بين الإعلانات المتوافقة مع القانون السعودي أو المخالفة للقانون السعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .