التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تفاصيل وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في عمان

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تفاصيل وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في عمان،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نعرض لكم تفاصيل وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في عمان، بحيث أعلنت عدد من الصفحات والمواقع في سلطنة عمان، صباح أمس الثلاثاء 12 يوليو عن وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في أحد مشافي صور بسلطنة عمان، ومن خلال السطور التالية نوضح لكم صحة خبر وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني.

وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني

نشر العشرات من التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر، والتي طالبت بالدعاء للشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان على ما أصابهم، حيث نشر تغريدة عبر حساب عبدالله بن علي المخيني “فقدت صور اليوم أحد أعلامها الشيخ الوالد ناصر بن حمد البلال المخيني نعزي أنفسنا فيه ونخص بالتعزية ابنه الشيخ بدر بن ناصر البلال وكافة آل البلال ونسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإن إليه راجعون”.

وأيضاً غرد حساب أبو سفيان “انتقل إلى رحمة الله تعالى/ الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان البلال المخيني نسأل الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يثبته عند السؤال وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإن إليه راجعون”.

قد يهمك حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي.

قد يهمك تفاصيل حول وفاة المشجع الأهلاوي السعودي.

سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في سلطنة عمان

تفاصيل وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في عمان
تفاصيل وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في عمان

تفاصيل وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في عمان، وبحيث تعرض الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني لوعكة صحية ألمت به منذ مدة، وقد نقل إثرها للمستشفى في سلطنة عمان، قبل أن توافيه المنية صباح يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 الموافق لتاريخ 13 ذي الحجة 1443ه‍


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .