التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت إصدار نتائج مراقب مساجد في السعودية 1444،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

ينتظر المواطنين المتقدمون على وظيف مراقب المساجد في دولة السعودية، أن يتم الإعلان عن نتائج القبول بشكل مبدئي عن تلك الوظيفة، وخصوصاً بعد أن تم الانتهاء من عملية التقديم في كافة الاختبارات التي أعلنت عنها الجهات المسؤولة، ووفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة فإنه من المتوقع أن تصدر النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

وظيفة مراقب المساجد في المملكة العربية السعودية

مراقب المساجد هي وظيفة تم استحداثها من قبل وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية، وتهدف وظيفة مراقب المساجد إلى التأكد من قيام المؤذنين والأئمة بواجباتهم على اكمل وجه، وأيضا متابعة أنشطة المسجد وجميع التفاصيل الخاصة بالمسجد، ويقع على عاتق مراقب المساجد رفع التقارير في المساجد المهجورة، وأيضا متابعة وتنظيم ملفات المساجد والأنشطة الخاصة بالمسجد.

قد يهمك عروض مطعم البيك في اليوم الوطني السعودي 92.

قد يهمك ..كيفية تعديل الواجبات عبر منصة مدرستي 1444هـ

قد يهمك موعد إجازة اليوم الوطني السعودي في السعودية 1444

موعد صدور نتائج وظيفة مراقب المساجد

لم يتم الإعلان حتى الأن عن توقيت من أجل إصدار نتائج الاختبارات المتعلقة بوظيف مراقب مساجد في السعودية، ومن المحتمل أن تقوم وزارة الشؤون الإسلامية في السعودية بإصدار أسماء المقبولين في الوظيفة خلال الساعات القليلة القادمة.

طريقة الاستعلام عن نتائج القبول في وظيفة مراقب مسجد

يستطيع المتقدم على وظيفة مراقب المساجد التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية من الاستعلام عن الطلب المرفق من خلال رقم الهوية عبر الخطوات الآتية:

  • الولوج إلى منصة وزارة الشؤون الإسلامية.
  • النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • من تبويب خدمات أفراد، انقر على منصة التوظيف.
  • النقر علي خدمة الاستعلام عن الطلب.
  • يجب كتابة رقم الهوية ورقم الطلب وتاريخ الميلاد.
  • يجب إدخال رمز التحقق المرئي.
  • بعدها قم بالنقر على أيقونة استعلام.
  • ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بطلب المتقدم.

كم يبلغ راتب موظف مراقب المساجد

توقيت إصدار نتائج مراقب مساجد في السعودية 1444
توقيت إصدار نتائج مراقب مساجد في السعودية 1444

يحصل موظف مراقب المساجد في المملكة العربية السعودية على راتب متوسط نظراً لأن مهام الوظيفة سهلة ولا تحتاج إلى مجهود وبالتالي فإن وظيفة مراقب المساجد تعتبر من الوظائف المتوسطة، بحيث يبلغ وظيفة مراقب المساجد والذي يحمل شهادة الثانوية العامة 4500 ريال سعودي، بينما الحاصل على شهادة جامعية يبلغ راتبه 6000 ريال سعودي.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .