التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – توقيت إقامة حفل رابح صقر في موسم جدة 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت إقامة حفل رابح صقر في موسم جدة 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعد حفلة رابح صقر من أبرز الحفلات المنتظرة في الآونة الأخيرة، نظرا للشعبية الجماهيرية التي يتمتع بها الفنان رابح صقر، حيث يستعد الفنان لحفله القادم في إطار عودة الأنشطة الاحتفالية والغنائية بجميع طاقتها في السعودية ،حيث تسعى المملكة العربية السعودية لإقامة الكثير من الحفلات و الفعاليات و المهرجانات من أجل امتاع المواطنين في المملكة و الوافدين إليها لقضاء أوقات ممتعة برفقة الأهل و الأصدقاء.

توقيت إقامة حفل رابح صقر في موسم جدة 2022

يذكر أن كان أخر حفل أحياه الفنان رابح صقر كان بمناسبة عيد الفطر في الدمام و الرياض ، حيث حدد الفنان رابح صقر عبر صفحته علة الإنستغرام عن موعد حفلته القادمة و نشر الفنان رابح صقر منشور الحفل و كتب ” جمهوري الحبيب ألتقيكم يوم 30 يونيو في جدة على مسرح الصالة المغطاة الجوهر ة و قريبآ تباع التذاكر… ” ، و أيضآ يستعد الفنان رابح صقر لإحياء حفل غنائي في دبي يوم 11 يوليو القادم على مسرح أرينا ، و أيضآ طرح أغنية جديدة بعنوان تصفحيني و هذا أول تعاون بين الموزع الموسيقي اللبناني عمر صباغ و الفنان رابح صقر و حققت نجاحآ باهرآ.

توقيت إقامة حفل رابح صقر في موسم جدة 2022

حيث يعتلي الفنان رابح صقر مسرح الصالة المغطاة – الجوهرة في جدة يوم الخميس 30 يونيو 2022 ، ويأتي هذا الحفل ضمن ختام حفلات موسم جدة و فعاليته التي قدمت الكثير من التجارب الحصرية و الحفلات الفنية ، وسوف يتم طرح تذاكر قريبا عبر موقع tathkartkom ،و يأتي هذا الحفل من تنظيم شركة روتانا للصوتيات و المرئيات ضمن حفلات موسم جدة.

قد يهمك ..رابط حجز تذكرة مهرجان كي بوب الكوري في موسم جدة بمشاركة أشهر الفرق الكورية الغنائية

قد يهمك ..توقيت إقامة حفل نوال الكويتية في موسم جدة 2022

قد يهمك ..حجز تذاكر حفل الفنان جورج وسوف مع صابر الرباعي ضمن حفلات موسم جدة 2022

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .