التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – توقيت إيداع الدعم السكني لشهر يونيو في السعودية 1443

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت إيداع الدعم السكني لشهر يونيو في السعودية 1443،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نعرض لكم أعزاءي الزوار عبر موقعنا موجز الأخبار السعودي توقيت إيداع الدعم السكني لشهر يونيو 2022 لجميع المواطنين المستفيدين من برنامج الدعم السكني السعودي، و هو برنامج تم طرحه من  قبل وزارة الإسكان السعودية في المملكة العربية السعودية، و يهدف برنامج الدعم بشكل أساسي لتوفير الدعم المادي و السكني للمواطنين السعوديين الذين يستحقون هذا الدعم، ضمن شروط و ضوابط تم وضعها من قبل وزارة الإسكان السعودية بحيث  يجب توفر هذه الشروط لجميع المستفيدين من برنامج الدعم السكني، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن أهم الشروط الواجب توفرها لاستحقاق هذا الدعم و ما هو  توقيت إيداع الدعم السكني لشهر يونيو لهذا العام.

برنامج الدعم السكني السعودي

هو أحد برامج الدعم  الصادر من وزارة الإسكان السعودية بحيث تم الإعلان عنه بالاشتراك والتنسيق مع صندوق التنمية العقارية التابعة للمملكة العربية السعودية، و دائماً تسعي وزارة الإسكان السعودية إلى توفير حياة كريمة لجميع مواطنيها بحيث يعد برنامج سكني أحد أهم و أكبر البرامج الداعمة في السعودية، بحيث يهدف إلى توفير مسكن للمواطنين أي تملك عقارات ووحدات سكنية بأسعار تتلاءم مع أمكانيات المادية للأسر السعودية، و أيضا يمنح البرنامج الأراضي بشكل مجاني للمحتاجين حتي يقوموا ببناء بيوت لهم.

توقيت إيداع الدعم السكني لشهر يونيو

و أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن توقيت إيداع الدعم السكني لشهر يونيو، وحيث قالت أنه سيتم إيداع الدعم في حسابات المواطنين المستفيدين من البرنامج بدء من اليوم الخميس الموافق 23 يونيو، ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم طريقة الاستعلام عن إيداع الدعم السكني.

طريقة الاستعلام عن إيداع الدعم السكني لشهر يونيو

  • أولاً يجب الذهاب إلى الموقع الرسمي لمنصة سكني.
  • قم بتسجيل الدخول  باستخدام رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور، ثم انقر على التالي.
  • من القائمة اختر الخدمات الإلكترونية.
  • ثم النقر على خيار الاستعلام برقم الهوية.
  • ثم قم باختيار التحقق من استحقاق الدعم وبعدها قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة.
  • وبالنهاية اضغط على ايقونة الاستعلام ثم انتظر قليلا وستظهر لك صفحة بها جميع بيانات الاستحقاق لصاحب رقم الهوية.

حالات تعليق دعم سكني

نستعرض لك عزيزي المتابع كافة حالات تعليق الدعم السكني لكافة المواطنين، وذلك عبر النقاط التالية :-

  • الالتزام بمباشرة البدء بالبناء وذلك بعد توقيع عقد الدعم السكني.
  • الالتزام باكتمال البناء في المهلة المحددة 3 سنوات.
  • سداد الأقساط بشكل منتظم.
  • تحديث بيانات مراحل البناء وتزويد الصندوق بشهادة إتمام البناء.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .