التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت إيداع الدعم السكني 1444 لكافة مستفيدي الدعم عبر وزارة الإسكان،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر برنامج الدعم السكني من ضمن البرامج الاجتماعية التي تهدف الى التيسير والتسهيل على المواطنين ضمن شروط معينة، وتقوم الحكومة السعودية من خلال هذا البرنامج بتوفير سكن مخصص للمواطنين، ويكون هذا السكن ضمن وحدات سكنية بأسعار قليلة عن سعر السوق وسداد ثمن تلك الوحدة بالتقسيط دون الحاجة الى فوائد، ويمنح المستفيد اراضي وتمويل مدعوم، ومن اهم أهدافه تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين والحصول على تمويل مناسب، وتحسين الدعم السكني لأداء القطاع  العقاري، وتحسين كفاءة الوزارة واستدامة مواردها، وتحفيز المعروض العقاري وزيادة انتاجيته، و من خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد إيداع الدعم السكني، وكيفية التسجيل فيه.

توقيت إيداع الدعم السكني السعودي 1444

قام مجلس إدارة صندوق التنمية العقاري بتحديد موعد ثابت لنزول إيداع الدعم السكني للمستفيدين من هذا البرنامج، ويكون موعد الصرف الدعم السكني في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر، ويستطيع المستفيد الحصول على الدعم الشهري قبل إيداع الراتب وصرف الدعم السكني في موعده المحدد بصورة طبيعية.

خطوات التسجيل في برنامج الدعم السكني 1444

  • أولا القيام بالدخول الى موقع الإسكان الاجتماعي الالكتروني عبر شبكة الانترنت.
  • ثانيا القيام بالنقر فوق ايقونة تسجيل جديد وفتح حساب خاص.
  • ثالثا القيام بالدخول الى صفحة استكمال البيانات وتفعيل الحساب.
  • رابعا التأكد من تعبئة المعلومات المطلوبة في المكان المخصص لها، ومن ثم تأكيد تفعيل الحساب في سكني.
  • خامسا التقديم على وحدة سكنية وتعبئة البيانات المطلوبة التي تخص الفرد وهي، المستوى التعليمي، مدة الإقامة بالخارج وبعض من البيانات الأخرى.
  • في حال تم قبول الطلب سوف يتم التواصل من خلال صندوق الدعم العقاري.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .