التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت اكتتاب شركة لدن للإستثمار في السعودية 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير ممن يعمل في مجال العقارات عن توقيت اكتتاب شركة لدن للإستثمار في السعودية، حيث اكدت شركة لدن للاستثمار لطرحها نسبة 10 بالمئة من أسهم الشركة في السوق الموازي نمو، وتعتبر نشرة اكتتاب شركة لدن من أهم المصادر التي تحتوي على تفاصيل اكتتاب أي شركة، وبعد حصول الشركة على الموافقة الرسمية من هيئة السوق المالية ومجموعة تداول السعودية يتم إصدار النشرة التي تحتوي على تفاصيل استثمار شركة لدن، وفي هذا المقال عزيزي متابع موقع موجز الأخبار سنتحدث عن توقيت اكتتاب شركة لدن للإستثمار في السعودية.

شركة لدن للاستثمار في السعودية

يعتبر مجال العقارات من أفضل المجالات التي تجني أرباحا كبيرة لمن يعمل بها، وتعتبر شركة لدن من الشركات المختصة لتطوير الاصول العقارية وادارتها بشكل جيد في المملكة العربية السعودية، ومن المعلوم أن رأس مال شركة لدن للاستثمار يصل إلى 500 مليون ريال سعودي مقسمين إلى 50 مليون سهم رئيسي للشركة، وفي هذه الآونة يوجد اكتتاب جديد وهو اكتتاب شركة المصانع العربية للمأكولات والألبان “فاديكو”، وسوف تعمل الشركة على طرح نسبة عشرة بالمئة من أسهمها للاكتتاب أي ما يعادل خمسة مليون سهم للاكتتاب في السوق الموازي نمو.

قديهمك ..تعديل موعد اجازة عيد الفطر المبارك لكافة الطلاب التعليم العام والجامعي 1443 هـ

قديهمك..الموارد البشرية تكشف عن توقيت إصدار الأهلية في الضمان الاجتماعي المطور 1443 هـ

توقيت اكتتاب شركة لدن للإستثمار في السعودية

بعد أن حلصت شركة لدن للاستثمار على الموافقة من هيئة السوق المالية قامت الشركة بتوضيح توقيت بداية الاكتتاب وانتهاؤه وموعد التخصيص النهائي للأسهم المطروحة وموعد رد الفائض إن وجد وهي كالتالي:

  • يبدأ الاكتتاب اعتبارا من يوم الأحد الموافق ال 22 من شهر مايو للعام 2022م، وينتهي يوم الخميس الموافق ال26 من شهر مايو للعام 2022م.
  • موعد التخصيص النهائي لأسهم الشركة هو 31 مايو 2022م.
  • موعد رد الفائض إن وجد في يوم 2 يونيو 2022م.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .