التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – توقيت بدء الاجازة الكبيرة الصيفية في السعودية 2022 لكافة المراحل الدراسية

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت بدء الاجازة الكبيرة الصيفية في السعودية 2022 لكافة المراحل الدراسية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يتساءل الكثير من الطلبة واولياء الامور والعاملين في مدارس المملكة العربية السعودية، عن موعد بدء الاجازة الكبيرة الصيفية، وذلك بعد انتهاءهم من الرحلة الدراسية التي تضمنت بعضاً من الجهد والسعي والتعب في الكثير من الايام، واستمرت لأكثر من اربعة أشهر، فقد آن الاوان للاستعداد لأيام الراحة والاجازة والاستمتاع بالعطلة الصيفية الكبيرة، فالإجازة الصيفية التي تمنحها المملكة تختلف مدتها من عام الى اخر، وفي هذا المقال دعونا نتعرف على توقيت بدء الاجازة الكبيرة في السعودية.

توقيت بدء الاجازة الكبيرة في السعودية

في ظل سعي المملكة العربية السعودية الو تحقيق وتطوير اهدافها الاستراتيجية لعام 2030، فقد طال هذا التطور ايضا الجانب التعليمي، حيث سعت الى التغيير والتعديل على النظام التعليمي، من خلال تطبيق نظام ثلاث فصول دراسية للعام الحالي، وزيادة الساعات الدراسية في اليوم الدراسي، وزيادة بعض من المساقات الدراسية التي تعمل على تنميتهم، مثل مساقات المهارات الاسرية، ومواد الدفاع عن النفس والمهارات الرقمية، حيث في بداية كل عام تقوم وزارة التربية والتعليم، بإقرار الاجازات الرسمية للطلاب والعاملين في المدارس الحكومية.

توقيت الاجازة الصيفية في السعودية

تضع تقويم دراسي كامل متكامل، يتضمن الايام الدراسية، وايام الاختبارات، والاجازات الرسمية، ولكن الى حتى الان لم تقر وزارة التربية والتعليم الاجازة الرسمية فعليا، بسبب عدم انتهاء الطلاب من تقديم الامتحانات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الثالث، ولكن حسب التقويم الدراسي المقرر من بداية العام الحالي، فإن الاجازة الصيفية سوف تبدأ في تاريخ 30 حزيران لعام 2022.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .