التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت حفل الفنان محمد عبده في أبها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

كشفت الجهات المنظمة لحفلات اليوم الوطني السعودي 92 عن إقامة حفل ضخم وكبير بقيادة الفنان العربي محمد عبده وبالمشاركة مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ويتساءل العديد من الأشخاص الراغبين في المشاركة في الحفل عن توقيت حفل الفنان محمد عبده في أبها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، حيث حسب الجهات المختصة فسيتم طرح التذاكر قريباً وستتم عملية حجزها من خلال موقع عيشها، ومن خلال مقالنا التالي سوف نقدم كامل وكافة التفاصيل حول توقيت حفل الفنان محمد عبده في أبها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92.

توقيت حفل الفنان محمد عبده في أبها

كشفت الجهات المسؤولة عن حفلات اليوم الوطني السعودي عن إقامة حفل للفنان محمد عبده في مدينة أبها في المملكة العربية السعودية، وستقام الحفلة يوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2022م وستشارك الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد في حفل الفنان محمد عبده، وعبر موقع عيشها الإلكتروني سيتم حجز التذاكر للحفل.

قد يهمك.. حجز تذكرة حفل اصالة نصري و أصيل هميم وفؤاد عبدالواحد في دبي

قد يهمك ..حجز تذكرة حفل ماجد المهندس في القصيم بمناسبة اليوم الوطني 1444 هـ

الفنان محمد عبده

توقيت حفل الفنان محمد عبده في أبها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92
توقيت حفل الفنان محمد عبده في أبها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

الفنان محمد عبده مواليد 12 يونيو 1949 مغني وملحن سعودي ولد في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، يعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، معروف بلقب  فنان العرب ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية، شارك كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .