التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – توقيت حفل محمد عبده بمناسبة اليوم الوطني السعودي في أبها 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت حفل محمد عبده بمناسبة اليوم الوطني السعودي في أبها 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تقترب مناسبة اليوم الوطني في دولة المملكة العربية السعودية، وتستعد المملكة لاستقبال هذا اليوم المميز من خلال العديد من العروض المميزة والحفلات الغنائية وتزين الشوارع بأعلام المملكة، حيث أعلنت هيئة الترفيه في المملكة عن إقامة حفل للفنان القدير محمد عبده بمناسبة اليوم الوطني في مدينة ابها في تاريخ 23 سبتمبر من العام الجاري، يذكر ان الفنان محمد عبده يعتبر من أبرز المطربين على مستوى الوطن العربي.

حفل محمد عبده في اليوم الوطني

كشف حساب تذكرتك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أنه سوف تقام حفلة للمطرب القدير والكبير محمد عبده في مدينة أبها وذلك بمناسبة اليوم الوطني، وذلك في تاريخ 23 سبتمبر من الشهر الجاري، وقد أكد الحساب على أنه لم يتم طرح التذاكر حتى اللحظة في المواقع الإلكترونية، يذكر أن الفنان محمد عبده سوف يقيم حفل كبير في مدينة البحرين في تاريخ 4 نوفمبر.

اليوم الوطني

هذا ويعود تاريخ اليوم الوطني إلى المرسوم الملكي الذى تم إصداره من قبل الملك المؤسس عبدالعزيز برقم 2716 في عام 1351 هجري، والذى قضى بتحويل اسم الدولة من نجد ومملكة الحجاز وملحقاتها إلى اسم المملكة العربية السعودية، وقد كان ذلك بداية من يوم الخميس الموافق 21 جمادي الأول 1351.

الأيام الوطنية في عهد ملوك السعودية

الفترة عدد الأيام الوطنية الملك
من 1932 إلى 1952 21 عبد العزيز آل سعود
من 1953 إلى 1963 11 سعود بن عبد العزيز آل سعود
من 1964 إلى 1974 11 فيصل بن عبد العزيز آل سعود
من 1975 إلى 1981 7 خالد بن عبد العزيز آل سعود
من 1982 إلى 2004 23 فهد بن عبد العزيز آل سعود
من 2005 إلى 2014 10 عبد الله بن عبد العزيز آل سعود
من 2015 إلى الآن 7 سلمان بن عبد العزيز آل سعود


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .