التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت عرض الحلقة الأخير من مسلسل البيت بيتي 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

الكثير من عشاق الدراما العربية المصرية يبحثون عبر محركات البحث عن موعد الحلقة الأخير من مسلسل البيت بيتي، الذي حاز على الكثير من المتابعة الكبيرة والعالية في جميع ارجاء الوطن العربي، وبعدما حقق مسلسل البيت بيتي نجاحا كبيراً لدرجة اصبحوا يطالبون الشركة في انتاج مجموعة من الأجزاء من المسلسل لما يحتويه المسلسل على قصة مميزة ومبتكرة ، وبعد عرض مجموعة من الحلقات لاقي المسلسل نجاحاً باهراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتل المسلسل تريند تويتر أكثر من مرة .

قصة المسلسل المصري البيت بيتي

يعود مسلسل البيت بيتي إلى الدراما القصيرة وذلك كون المشاهد قريب منها حيث يناقش المسلسل العديد من القضايا التي تحث في البيت الواحد بشكل كوميدي، ومن القضايا المهمة التي يناقشها مسلسل البيت بيتي هي قضية الميراث حيث تبدا الأحداث بعدما يجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية الميراث، بعد ذلك يصاب بالصدمة عندما يعرف ان الميراث سيقوم بتعريضه للمغامرات المرعبة.

قد يهمك ..توقيت عرض الحلقة الجديدة من المسلسل السعودي عيال نوف 2022

موعد عرض مسلسل البيت بيتي

يتم عرض مسلسل البيت بيتي مرة واحدة في كل أسبوع وهو يوم الخميس، حيث يتم عرضها على قناة أم بي سي، ومنصة شاهد نت ومن المقرر عرض الحلقة الجديدة من مسلسل البيت بيتي يوم الخميس الموافق 30 جزيران لهذا الأسبوع، وبناءاً على أن المسلسل يتكون من 10 حلقات فإن من المقرر ان تكون الحلقة التي سيتم عرضها في هذا الأسبوع هي الحلقة الأخيرة لمسلسل الكوميدي البيت بيتي .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .