التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – توقيت عرض مسلسل ست الحسن للفنانة هدى حسين

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت عرض مسلسل ست الحسن للفنانة هدى حسين،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت الفنانة الشهيرة هدى حسين بإنشاء العديد من المسلسلات الخليجية المميزة التي شهدت نجاح كبير في مجال الدراما الفنية، ومن أحدث المسلسلات التي قامت الفنانة بأدائها مسلسل ست الحسن، وذلك بعد النجاح الملحوظ والكبير الذي شهده مسلسل من شارع الهرم الى، حيث يبحث الكثير من عشاق ومتابعين الفنانة هدى حسين عبر محركات البحث عبر الانترنت عن الموعد المحدد لعرض مسلسل ست الحسن، ومعرفة أبطال المسلسل وعدد حلاته، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار من خلال ذلك المقال كافة التفاصيل الخاصة بمسلسل ست الحسن للفنانة هدى حسين.

مسلسل ست الحسن

يعد مسلسل ست الحسن من المسلسلات الخليجية الكويتية التي تعد من فئة الرعب والغموض، حيث تلعب بطولة ذلك المسلسل الفنانة هدى حسين، التي تعمل خلال المسلسل في مجال الطب البديل، من خلال صناعة الأدوية الشعبية لأهالي الحي التي تسكن فيه، مما تسبب تلك الأدوية مصير غامض لسكان الحي وتثير أيضاً الأدوية التي تقوم بصناعتها التساؤلات والجدل، مما يوجه ذلك الأمر الشرطة في بدء التحريات عنها، ومن أبرز أبطال المسلسل الفنان السعودي عبد المحسن النمر و الفنان الاماراتي أحمد الجسمي و الكويتيتان سحر حسين و هند البلوشي، حيث تم الإعلان عن عدد حلقات المسلسل وهي 8 حلقات فقط.

أبطال مسلسل ست الحسن
أبطال مسلسل ست الحسن

توقيت عرض مسلسل ست الحسن

من المقرر عرض المسلسل يوم الأحد الموافق لتاريخ 23/7/2022، وذلك على منصة شاهد، وحتى تلك اللحظة لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة للمسلسل عبر شاشات التلفاز، حيث يتم عرض حلقتين من مسلسل ست الحسن كل سبت وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم السبت بتوقيت السعودية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .