التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت عرض مسلسل فقد على برستيج وشاهد hd،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

ينتظر العديد من عشاق الدراما والمسلسلات السعودية الموعد المحدد لعرض المسلسل السعودي فقد، للتمكن من مشاهدته والاستمتاع بمعرفة قصته وعدد حلقاته، ويعد مسلسل فقد من تأليف المؤلف الفنان محمد الفهادي، وإخراج المخرج سمير عارف، ويضم المسلسل باقة من ألمع وأشهر نجوم الفن والوطن العربي، سوف نستعرضهم لكم من خلال ذلك المقال، وأعلنت منصة شاهد عن عرضها لمسلسل فقد ببطولة الفنانة ميلا الزهراني وفيصل الدوخي، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار الموعد المحدد لعرض المسلسل، والأحداث  التي تدور حول قصة مسلسل فقد السعودي .

قصة مسلسل فقد السعودي

تدور أحداث قصة مسلسل فقد حول سيدتين يبحثان عن طفل مفقود في حديقة الأطفال وسط مجموعة كبيرة من الأطفال، مما أثار الشك لدى ميلا الزهراني بكل من حولها  وذلك بسبب فقدان ابنها، مما أدى أيضاً لمرورها بتجربة مؤلمة جداً، ويبلغ عدد حلقات مسلسل فقد السعودي 10 حلقات فقط.

قد يهمك ..أعمال يدوية بمناسبة اليوم الوطني 1444 السعودي 92

قد يهمك ..سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس 2022 Apple iPhone 14 Pro Max

موعد عرض مسلسل فقد

بدأ عرض مسلسل ففد السعودي يوم الخميس الموافق 25 أغسطس، وذلك على منصة شاهد، ويتم عرض حلقات المسلسل الساعة 12 صباحاً بواقع حلقتين في كل أسبوع، وسوف يتم عرضه على قناة ام بي سي بعد الانتهاء بشكل كامل من عرضه على منصة شاهد الالكترونية المدفوعة.

أبطال مسلسل فقد

  • ليلى السلمان.
  • ميلا الزهراني.
  • فيصل الدوخي.
  • في فؤاد.
  • نورا عصر.
  • اﺧﺮاﺝ سمير عارف.
  • ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الفهادي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .