التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت عرض واعادة مسلسل توبة والقنوات الناقلة في رمضان يجمعنا،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من عشاق مسلسل توبة عن توقيت عرض واعادة مسلسل توبة والقنوات الناقلة، وذلك لأن مسلسل توبه مسلسل درامي شيق حصل على اعجاب الملايين من الجمهور العربي بعد عرض اول اعلان له، وفي هذا المقال عزيزي متابع موقع موجز الأخبار سنتحدث فيه عن توقيت عرض واعادة مسلسل توبة والقنوات الناقلة.

توقيت عرض واعادة مسلسل توبة والقنوات الناقلة

يتم عرض مسلسل توبة على ثلاث قنوات ويختلف توقيت العرض من قناة لأخرى، وهنا سنوضح بالتفصيل توقيت عرض مسلسل التوبه على كل قناة:

  • أولا: قناة ام بي سي mbc حيث تقوم القناة بعرض مسلسل توبه الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، وتتم الاعاة الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.
  • ثانيا: قناة ام بي سي mbc مصر :حيث  تقوم القناة بعرض أحداث مسلسل توبه الساعة السابعة صباحا، وتتم الاعادة في تمام الساعة الثالثة مساء والواحدة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • ثالثا: قناة ام بي سي mbc مصر2  حيث تقوم القناة بعرض أحداث مسلسل توبه الساعة التاسعة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتتم الاعادة الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر.

قديهمك ..توقيت عرض مسلسل جوقة عزيزة والقنوات الناقلة 1443

أبطال مسلسل توبة رمضان يجمعنا

شارك في تمثيل هذا المسلسل مجموعة من أشهر الممثلين والفنانين على مستوى جمهورية مصر العربية وهم التالي ذكرهم:

  1. بطل المسلسل عمرو سعد
  2. الفنان ماجد المصري
  3. الفنان دياب
  4. الفنانة صبا مبارك
  5. الفنان مصطفى أبو سريع
  6. الفنانة مروة الأزلي

والى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه توقيت عرض واعادة مسلسل توبة والقنوات الناقلة، كما ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .