التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت فتح باب التجنيد الموحد في وزارة الدفاع السعودية 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت وزارة الدفاع في دولة المملكة العربية السعودية عن توقيت فتح باب التجنيد الموحد لكلا الجنسيين في الفترة القادمة على الوظائف العسكرية من رتبة جندي حتى رقيب، وقد أكدت الوزارة على أنه يجب على المتقدم أن يتمتع بعدد من الشروط من أجل التقديم في بوابة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة، وسوف نستعرض لكم عبر موقع موجز الاخبار كافة التفاصيل المتعلقة في فتح باب التجنيد الموحد.

توقيت فتح باب التجنيد الموحد

من المقرر أن يتم فتح باب التجنيد الموحد في تاريخ 05/04/1444 هـ يوم الأحد الموافق 30/10/2022، وقد أعلنت الإدارة العامة للقبول عن نتائج الدفعة الثانية للمقبولين في الفترة الماضية ” رابط الاستعلام عن باب التجنيد الموحد“.

قد يهمك ..حجز تذاكر حفل الفنانة موضي الشمراني بمناسبة اليوم الوطني السعودي Saudi National Day

قد يهمك.. قصيدة عن اليوم الوطني السعودي 92

شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية

حددت وزارة الدفاع السعودية عدد من الشروط من اجل التقديم على وظائف وزارة الدفاع السعودية، وذلك عبر النقاط التالية :-

  • أن يكون سعودي الأصل والمنشأ.
  • أن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية.
  • أن يكون المواطن حسن السير والسلوك.
  • أن يجتاز جميع إجراءات واختبارات القبول وفقًا للشروط المحددة.
  • أن لا يقل عمره عن 18 عاماً. أن لا يكون موظف في أي جهة حكومية.
  • أن تتوافر المؤهلات المحددة من قبل اللائحة التنفيذية.
  • أن يحصل على المؤهلات العلمية المطلوبة في الوظيفة.
  • أن لا يكون متزوج غير سعودية. أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى للطول 160 سم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .