التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – توقيت مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

ما هو موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل، تنتظر الجماهير المصرية والسعودية القمة النارية التي تجمع بين فريق الهلال ضد الزمالك في اللقاء الذي سيقام على أرض ملعب لوسيل الذي سيتضيف منافسات البطولة العالمية 2022، ويستعد نادي الهلال السعودي بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة لمواجهة الزمالك المصري الذي حقق الفوز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن خلال السطور التالية نوضح لكم كل التفاصيل الخاصة بمباراة الهلال والزمالك.

موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل

توقيت مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل 2022
توقيت مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل 2022

من المقرر أن تكون مباراة الهلال والزمالك القادمة مساء يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022، حيث أن المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين ستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، أما بتوقيت دولة الإمارات فستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

قد يهمك توقيت والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال اوروبا.

قد يهمك توقيت والقناة الناقلة لمباراة الدحيل ونادي قطر في دوري نجوم قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك القادمة في كأس لوسيل هي قناة الكأس القطرية،والتي أعلنت مسبقاً عن نقلها لمباريات كأس لوسيل والتي من ضمنها مباراة الهلال ضد الزمالك، وذلك من خلال قنواتها المفتوحة التي تنقل أحداث اللقاء مجاناً دون تشفير، وأيضاً من المقرر أن يتم بث مباراة الهلال والزمالك عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .