التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – توقيت والقناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني أمام سانت جورج في دوري ابطال افريقيا

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم توقيت والقناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني أمام سانت جورج في دوري ابطال افريقيا،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

من المقرر أن تقام مباراة قوية تجمع بين الهلال السوداني أمام سانت جورج في بطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ال64 من دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الفريق السوداني إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلى الدور القادم من البطولة، ويعتبر نادي الهلال السوداني من أبرز الفرق السودانية والأفريقية، وذلك كونه يضم كوكبة كبيرة من النجوم الرياضيين على مستوى مالي.

توقيت مباراة الهلال أمام سانت جورج في دوري ابطال افريقيا

سنستعرض لك عزيزي المتابعة كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة الهلال أمام سانت جورج في بطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك من خلال الجدول التالي :-

المباراة القناة الناقلة موعد المباراة مناسبة المباراة ملعب المباراة
الهلال السوداني ضد سانت جورج قناة بي ان سبورت 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية

3:00 مساءاً بتوقيت مصر

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

الجولة 64 من ذهاب دوري ابطال افريقيا ملعب بحر دار

مباراة نادي الهلال السوداني ضد سانت جورج

هذا وقد اكد النادي السوداني من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على أنه قام بتحديد مباراة العودة بشكل رسمي، وسوف تقام يوم الاحد الموافق 18 أيلو من العام الجاري، وقد أكد النادي على أن المباراة سوف تقام على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان، ويأمل جمهور نادي الهلال السوداني بتحقيق الفوز في هذه المباريات من أجل التأهل للدور القادم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .