التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تيم حسن في أول ظهور له من كواليس فيلم الهيبة.

شارك الفنان “تيم حسن” جمهوره ومتابعيه بصورة له من كواليس فيلم “الهيبة” بعد فترة على انطلاق أعمال تصوير الفيلم في “اسطنبول” بـ”تركيا”.

ونشر الفنان “تيم حسن” الصورة عبر حسابه في “انستغرام” كشف من خلالها عن اللوك الذي سيظهر به في الفيلم، وأرفق الصورة بتعليق: من تصوير فيلم “الهيبة”، إنتاج “سيدار آرت”، والمخرج “سامر البرقاوي”، اللقطة بكاميرا الصديق “مصطفى البرقاوي”.

وتعد الصورة الجديدة هي الظهور الأول للفنان “حسن” من كواليس فيلم “الهيبة” حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً بين متابعي مواقع التواصل، متمنين له التوفيق والنجاح، مؤكدين أن الفيلم سيكون مميزاً وناجحاً كأعماله السابقة التي لاقت نجاحاً كبيراً.

وسبق أن كشف منتج الفيلم “صادق الصباح” الذي أنتج سلسلة “الهيبة” سابقاً أن الفيلم اكشن من روح وبيئة الهيبة لكن بجغرافيا جديدة، ومن المقرر أن ينتهي التصوير أواخر أيار المقبل، ويعرض مباشرة بعد عيد الأضحى.

وتدور أحداث فيلم “الهيبة” حول تكليف المافيا لـ”جبل” الذي يؤدي دوره “تيم حسن” في عملية تحرير ابن مستثمر روسي مختطف في منطقة السهل، وكنوع من الضغط تقوم المافيا بخطف ابن أخيه “جو”.

إلا أن ابن المستثمر الروسي يُقتل على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، وتبدأ “المافيا” بالتفاوض مع “جبل” على تسليم جثة الطفل في “تركيا” مقابل إعادة ابن أخيه “جو”، وهنا تبدأ معركته مع رجال “المافيا”.

ويشارك البطولة إلى جانب الفنان “تيم حسن” الفنانة اللبنانية “زينة مكي”، و”عبدو شاهين”، “سعيد سرحان”، “مو لطوف”، “محمد عقيل” وآخرين، الفيلم من تأليف “سامر نصر الله”.

حسن
تيم حسن في أول ظهور له من كواليس فيلم الهيبة

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .