admin
2021-04-07T02:55:31+00:00
سوشيال ميديا
البوكس نيوز – جامع في كل منطقة تفتتحه وزارة الأوقاف المصرية لإعمار بيوت ربنا

جريدة البوكس نيوز –

جامع في كل منطقة تفتتحه وزارة الأوقاف المصرية لإعمار بيوت ربنا خطة تنتهجها وزارة الأوقاف المصرية تحت قيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لإعمار بيوت الله، بإنشاء مساجد جديدة، وإحلال وتجديد العديد من المساجد التي تحتاج إلى تطوير بجميع محافظات الجمهورية.

وتفتتح وزارة الأوقاف عدد كبير من المساجد والتي جاء على رأسها المجمع الإسلامي الكبير بمحافظة الوادي الجديد، ونتعرف خلال التقرير التالي على أبرز المساجد واعدادها.

•المجمع الإسلامي الكبير

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، الخميس المقبل المجمع الإسلامى الكبير «مسجد التواب الرحيم» بمركز الداخلة محافظة الوادى الجديد، ، والتي وصلت تكلفته ل25 مليون جنيه.

• المسجد

يعد المجمع الإسلامي الكبير تحفة معمارية فريدة من نوعها، والذي يشمل 2مئذنة، وتم تجديد المسجد بتصميمات معمارية على الطراز الإسلامي بجميع أروقة المسجد وملحقاته.

مساجد مصر
مساجد مصر

•افتتاحات جديدة

بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة الجيزة، يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عدد من المساجد بالمحافظة في إطار احتفالات محافظة الجيزة عيدها القومى الجمعة المقبلة.

• افتتاح92مسجد جديد

92مسجد هم عدد المساجد التي افتتحتها وزارة الأوقاف أمس الجمعة بعدة محافظات، بين إحلال وتجديد وصيانة ، والتي تضمنت 77 مسجد جديد إحلال وتجديد و15 مسجد بعد إعادة تأهيلها وصيانتها، لتصل مجموع المساجد التي تم افتتاحها بداية من شهر سبتمبر الماضي وحتى الآن 1205مسجدًا.

وبنهاية مقالتنا جامع في كل منطقة تفتتحه وزارة الأوقاف المصرية لإعمار بيوت ربنا نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر