التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول بطولة ويمبلدون 2022.. مواعيد مباريات ربع النهائي (فردي رجال).

نُقدم لكم جدول بطولة ويمبلدون 2022 فردي رجال وذلك بعد دخول البطولة في مراحلها الحاسمة وتحديدًا الدور ربع النهائي (دور 8) من تلك البطولة الهامة إحدى بطولات الجراند سلام في لعبة التنس الأرضي، بطولة ويمبلدون 2022 هي النسخة رقم 135 من تلك البطولة التي بدأت لأول مرة عام 1877، حامل لقب البطولة هو الصربي ديوكوفيتش، وهو متواجد بقوة في دور الثمانية، اللاعب الأكثر فوزًا بويمبلدون هو السويسري روجر فيدرير.

جدول بطولة ويمبلدون 2022 الدور ربع النهائي

من أهم مواعيد جدول مباريات بطولة ويمبلدون 2022 للتنس في ربع نهائي فردي الرجال مباراة نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول مع الإيطالي الصاعد بقوة يانيك سينر المصنف رقم 10، وذلك عصر الثلاثاء 5 يوليو 2022، وفي نفس اليوم يلتقي البلجيكي ديفيد جوفين مع البريطاني القوي كاميرون نوري المصنف رقم 9 الذي يلعب على ملعبه وبين جماهيره ويبحث عن التتويج الذهبي في منافسة قوية على البطولة مع ديوكوفيتش ونادال.

تُستأنف مباريات جدول بطولة ويمبلدون يوم الأربعاء 6 يوليو 2022، حيث يلتقي الفائز من مباراة نادال والهولندي يوتيتش مع الفائز من مباراة الأمريكي تايلور فريتز مع الأسترالي جايسون كويلر، في مباراة ربع نهائي ويمبلدون الأخيرة يلتقي الفائز من مباراة جارين بطل تشيلي والأسترالي دي مينور مع الفائز من مباراة الأمريكي ناكاشيما مع الأسترالي كيريوس.

جدول بطولة ويمبلدون 2022 ربع نهائي فردي الرجال
المباراةالموعد
الثلاثاء 5 يوليو 2022
مباراة ديوكوفيتش وسينر
مباراة جوفين وكاميرون نوري
الإثنين 6 يوليو 2022
لم تُحدد
لم تحدد

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .